الخميس 25 أبريل 2024 03:35 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    تفاصيل العثور على جثة رجل أعمال داخل غرفته في فندق شهير بوسط القاهرة

    مصر وناسها

    لفظ رجل أعمال من إحدى الدول العربية أنفاسه الأخيرة نتيجة أزمة قلبية حادة تعرض لها داخل غرفة نومه بأحد الفنادق الشهيرة المطلة على كورنيش النيل بمنطقة وسط القاهرة.

    رجل الأعمال «رضا. أ» أردني الجنسية تعرض لأزمة قلبية على أثرها استدعى الفندق الطبيب الخاص للكشف عليه لكن رجل الأعمال كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة، وأخطرت إدارة الفندق جهات التحقيق لتولي التحقيقات في الواقعة.

    العثور على جثة رجل أعمال في فندق شهير بوسط البلد

    البداية عندما تلقى قسم شرطة بولاق أبو العلا بلاغا من فندق شهير بوسط القاهرة، يفيد العثور على جثمان رجل أعمال يبلغ من العمر 63 عاما، متوفى داخل غرفته بفندق شهير مطل على كورنيش النيل بالقاهرة.

    وانتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ وثبت صحة الواقعة والعثور على جثة رجل أعمال أردني الجنسية مسن مرتديا ملابسه كاملة، وتم فحص غرفته لبيان تعرضه للسرقة من عدمه، وتم نقل الجثة إلى المشرحة لإجراء الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة.

    وبإجراء التحريات تبين أنه يدعى رضا يبلغ من العمر 63 عاما، وأنه رجل أعمال أردني مقيم بفندق في وسط القاهرة.

    واستمع رجال المباحث لأقوال العاملين بالفندق كما طلبوا كاميرات المراقبة بالفندق لفحصها، وأمرت النيابة العامة الطبيب الشرعي بإجراء الصفة التشريحية على المتوفى لبيان سبب الوفاة.

    وفي سياق منفصل، تُكثف الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية جهودها لـ كشف ملابسات العثور على جثة سيدة متحللة في مياه مصرف في قرية جزيرة السعادة التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة أبو حماد.

    البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا من إدارة البحث الجنائي يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أبو حماد بوجود جثة طافية في مياه مصرف مائي في قرية جزيرة السعادة التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة أبو حماد.

    وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتم انتشال الجثمان بمعرفة الإنقاذ النهري، وتبين أنها جثة لسيدة مجهولة الهوية وفي حالة تحلل، وتم الدفع بمرفق الإسعاف ونقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق، وبالعرض على جهات التحقيق أمرت بانتداب الطب الشرعي لمعاينة الجثمان لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وتحديد هوية المتوفاة.