الأحد 23 يونيو 2024 03:01 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    بسبب النجرسكو.. الشيف آية حبيب ونادية السيد تتصدران فيسبوك.. وإحداهما: عايزين يشوهوا صورتي

    مصر وناسها

    تتصدر الشيف آية حبيب ونادية السيد فيسبوك، وذلك بسبب اتهام بعض مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الشيف نادية بسرقة فيديوهات الشيف آيه حبيب.

    وينتشر جدال واسع بين متابعي الشيف نادية السيد وآية حبيب، حيث يتهم كل طرف الآخر بتقليد الوصفات وسرقة الفيديوهات الخاصة بالآخر، بينما يظهر طرف ثالث يستعجب من سبب الجدل المثار والذي أخذ مساحة جدل ونقاش كبيرة بالرغم من عدم أهميته.

    ما القصة وراء هذا الجدال؟

    انتشر منذ عدة أيام العديد من البوستات على الفيسبوك، التي تتهم الشيف نادية بسرقة فيديوهات وصفات الشيف آية، وتقليد أسلوبها في تقديم المحتوى الذي تعرضه على قناتها الموجودة على اليوتيوب.

    ونشر مستخدمي فيسبوك صورة الفيديوهين لطريقة عمل النجرسكو، والتي يظهر بينهما تتطابق في العنوان التي كتبته كل شيف على قناتها الخاصة، لتنهال موجة من اتهامات متابعي كلا الطرفين بسرقة أفكار الطرف الآخر، وبعد جدال طويل انتشر عدد كبير من البوستات التي تؤكد تقليد الشيف نادية للشيف آية، ولكن ردت الشيف نادية على صفحتها مؤكدة أن هذه حملة ضدها بسبب إبلاغها عن عدد من الصفحات التي سرقت فيديوهاتها.

    رد الشيف نادية السيد

    وردت الشيف نادية السيد على صفحتها، على تلك الاتهامات اليوم في بوست لها قائله: والله العظيم أنا شيرت البوست ده علشان في متابعة كتبتلي أنا كنت على وشك اغير نظرتي ليكي من كتر ما بيشتمو فيكي اليومين دول كويس انك رديتي دافعتي عن نفسك، للدرجادي عاوزين يشوهوا صورتي علشان بدافع عن حقي، أنا عمري مارديت على الناس اللي بتشتم فيا بس أنا فايتر، ومش هاسيب حقي بردو وأنا رديت عليهم في البوست.

    وأضافت: رقم واحد كل الاحترام لجميع الشيفات ومن ضمنهم الشيف آية المحترمة بس لازم أوضح كذا نقطة فيديو النجرسكو أنا عاملاه قبلها بأسبوع شوفوا التواريخ، حضرتك أدخل شوف آخر فيديوهين عندها وآخر واحد الليزي كيك، أنا عاملاه من 4 شهور بنفس الشكل بالضبط، واللي قبله فطاير الطاسة أنا عملتها قبلها بأسبوع بردو.