الجمعة 26 أبريل 2024 12:48 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    التفاصيل الكاملة لـ أزمة الفنان أحمد مكي مع هايبر وان بسبب فانوس الكبير أوي

    مصر وناسها

    تصدر الفنان أحمد مكي، مواقع التواصل الاجتماعي بعد حالة الجدل التي أثارتها أزمته مع هايبر وان، ووصول الأمر إلى تحرير مكي محضرا ضد رجل الأعمال محمد الهواري، رئيس مجلس إدارة هايبر وان، بسبب ما اعتبره الفنان أحمد مكي، اعتداءً على حقوق الملكية الفكرية، واستغلال علامة مسلسله الكبير أوي، في التسويق لمنتجات مجهولة المصدر.

    أزمة الفنان أحمد مكي بسبب فانوس الكبير أوي

    بداية الواقعة تعود إلى إقبال الفنان أحمد مكي على تحرير محضر ضد هايبر وان الشيخ زايد، ورئيس مجلس إدارته رجل الأعمال محمد الهواري، إذ أوضح المحضر المحرر ضد هايبر وان، اتهام الهايبر بالاعتداء على حقوق الملكية الفكرية للفنان أحمد مكي، من خلال تصنيع وبيع سلعة مجهولة المصدر، عبارة عن فانوس، عليه صورة النجم أحمد مكي ومكتوب عليه الكبير أوي.

    أحمد مكي تحدث لـ القاهرة 24، عن تفاصيل الواقعة، قائلا إنه حصل على مقطع فيديو من داخل هايبر وان، ظهر من خلاله عرض لفوانيس رمضان تحمل صوره ومكتوب عليها الكبير أوي، إلى جانب ذلك حصل على فاتورة شراء من الهايبر لأحد الفوانيس يحمل اسمه دون إذن منه.

    ي خالد فؤاد محضرًا ضد هايبر وان، حمل رقم 548 لسنة 2023 إداري الشيخ زايد، اتهم خلاله رجل الأعمال محمد الهواري بالتعدي على حقوق الملكية الفكرية لـ أحمد مكي.

    محامي الفنان أحمد مكي وفانوس الكبير أوي

    وأوضح محامي أحمد مكي أنه تقدم بالفاتورة التي تثبت بيع هايبر وان فانوس رمضان، يحمل صورة الفنان أحمد مكي، ومن جانبها عاينت الشرطة الفانوس، وقد تم إخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيق في الواقعة، التي تشكل جنحة اقتصادية، وجريمة بيع وتصنيع سلع مجهولة المصدر.

    مسلسل الكبير أوي

    المسلسل الشهير الكبير أوي، الذي صدرت منه 6 أجزاء حتى الآن، من بطولة الفنان أحمد مكي، ولفيف من النجوم الأخرين، ضمنهم الفنانة دنيا سمير غانم، التي شاركت في جزء كبير من أجزاء المسلسل، والفنان هشام إسماعيل، ومحمد شاهين ومحمد سلام.

    وجذب الفنان أحمد مكي، بمسلسل الكبير أوي، انتباه شريحة كبيرة من الجمهوري، مما أصبح أيقونة من أيقونات مسلسلات شهر رمضان المنتظرة كل عام.

    الفنان أحمد مكي في دور الكبير أوي