الإثنين 20 مايو 2024 09:01 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    زفة على الطريق.. عريس حاول إنقاذ حياة حماته فمات صعقًا

    مصر وناسها

    لقي "عريس" مصرعه أثناء محاولته إنقاذ حماته من الغرق في مياه ترعة البوهية، دائرة مركز السنبلاوين في محافظة الدقهلية، بينما لفظت السيدة أنفاسها الأخيرة جراء الحادث، وأصيب 4 أشخاص آخرين.

    وفي التفاصيل تلقى اللواء مروان حبيب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد وفاة شخصين، بعد سقوط سيارة في مياه ترعة البوهية بالقرب من مدينة السنبلاوين وقرية السلام، وجرى نقلهم إلى مشرحة مستشفى السنبلاوين المركزي، لحين الانتهاء من الإجراءات وتسليمهم لذويهم.

    بفحص البلاغ تبين أنه أثناء موكب زفاف، اصطدمت سيارة ميكروباص بعمود إنارة، وسقطت في مياه ترعة البوهية، ما أسفر عن مصرع سيدة "والدة العروس" وإصابة 4 أشخاص آخرين، بينما ترجل العريس من سيارته لإنقاذ حماته فلفظ أنفاسه الأخيرة صعقًا بالكهرباء.

    كما تبين من الفحص أن الحادث أسفر عن مصرع "محمد سليمان"، 26 عاما، "العريس" وحماته "نبيلة إبراهيم"، 39 عاما، وكذلك إصابة 4 أشخاص آخرين.

    جرى نقل الجثامين إلى مشرحة مستشفى السنبلاوين، والمصابين للمستشفى ذاته، لاتخاذ الإجراءات اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.