الثلاثاء 28 مايو 2024 07:10 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    أكلها زبادي بالعسل.. إحالة أوراق عامل اعتدى جنسيا على ابنة خاله بقنا إلى المفتي

    مصر وناسها

    قضت محكمة جنايات نجع حمادي، بـ إحالة أوراق عامل إلى المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، بتهمة الاعتداء على ابنة خاله جنسيا، بمركز دشنا شمالي محافظة قنا.

    صدر الحكم برئاسة المستشار طارق يسري مصطفى، وعضوية المستشارين طلال محمد عبدالحميد رضوان، ويوسف فهمي عبدالرحمن صقر، وأمانة سر ياسين حسن مهران.

    شاب يعتدي جنسيا على ابنة خاله
    تعود أحداث القضية إلى عام 2019، عندما وجهت جهات التحقيق للمتهم محمد.ع.م، البالغ من العمر 32 عاما، عامل، تهمة الاعتداء جنسيا على ابنة خاله وتدعى أمنية.ر.س، طالبة بالصف الأول الثانوي الصناعي، بأن واقعها بغير رضاها عن طريق الإكراه، ومعاشرتها جنسيا، مهددا إياها بنشر صورها عارية، وهتك عرضها وابتزها، بعد أن صورها صورا خادشة للحياء عن طريق التليفون.

    وكشفت التحقيقات، أن المتهم نجل عمة المجني عليها حيث يقضي والدها عدة أيام في العمل بمحافظة الأقصر، وحضر المتهم إلى مسكنها بحجة الاطمئنان عليها وعلى اختها ووالدتها، وفوجئت بأنه طلب منها توصيلها إلى الامتحانات، وأحضر لها زبادي بالعسل، بحجة أنه سيقويها، وفجأة شعرت بدوار وأصيبت بحالة إغماء، وعقب استيقاظها فوجئت بقيام المتهم بالاعتداء عليها، وهتك عرضها.

    وقالت المجني عليها، أمام جهات التحقيق، إن المتهم أخبرها أنه سيتزوجها عرفيا، وأحضر أوراقا بذلك، وأنه سيتزوجها رسميا بعد ذلك، وسيخبر خاله بما حدث، وفجأة علمت أنها حامل، بعد أن أحضر لها اختبار حمل، ثم جلب لها أدوية للحمل، تسببت في وفاة الجنين.

    وتمت إحالة القضية التي حملت رقم 12505 لسنة 2022 جنح دشنا، والمقيدة برقم 2540 لسنة 2022 كلي قنا، إلى محكمة الجنايات، التي عاقبت المتهم، بإحالة أوراقه إلى المفتي، وتحديد جلسة الثالث من مايو المقبل للنطق بالحكم.