الإثنين 20 مايو 2024 10:06 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    بعد حبس مرتضى منصور.. مصدر باللجنة الأولمبية يكشف مصير رئاسة الزمالك

    مصر وناسها

    علق مصدر داخل اللجنة الأولمبية المصرية على رفض الطعن المقدم من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على الحكم الصادر لصالح رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، وترحيله لتفيذ مدة العقوبة بالحبس شهرا.

    حبس مرتضى منصور

    وكشف المصدر، أن الإدارة القانونية باللجنة الأولمبية بصدد دراسة موقف رئيس الزمالك، ومدى صحة استمراره في منصبه على رأس مجلس إدارة القلعة البيضاء بعد التحفظ عليه، لتنفيذ حكم الحبس الصادر ضده.

    وأشار المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه، أن موقف مرتضى منصور من الاستمرار في رئاسة نادي الزمالك من عدمه سيتحدد في ضوء اللائحة الحاكمة للنادي، وما تنص عليه في تلك الحالة، على أن تعلن اللجنة قرارها الرسمي في هذا الصدد خلال ساعات.

    وقضت محكمة النقض اليوم السبت، برفض طعن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على حكم حبسه في إدانته بسب وقذف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي والسابق الحكم في إحداها بالحبس حضوريا لمدة شهر وحكم آخر بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، ونظر دعوى تنازع الاختصاص.

    وتقدمت نيابة النقض بمذكرة برأيها بطلب رفض الطعن المقدم من رئيس الزمالك مرتضى منصور، وتطالب بتنفيذ حكم الحبس ضده لمدة شهر.

    وتقدم رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، في وقت سابق بالطعن أمام محكمة النقض على حكمين صدرا ضده بالحبس أحدهما يستوجب النفاذ منذ تاريخه بمعاقبته بالحبس شهر والحكم الآخر بمعاقبته بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، في سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.