الثلاثاء 21 مايو 2024 10:44 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    القصة الكاملة لإصابة البلوجر سارة محمد بالعمى.. تركها خطيبها ومفاجأة بشأن علاقتهما

    مصر وناسها

    أصبحت البلوجر سارة محمد حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الراهنة، وذلك بعدما تعرضت لحادث مأساوي فقدت بصرها فيه، وإصابة خطيبها بجروح سطحية، بعدما أطلق مجهولون النار عليهما أثناء سيرهما بالسيارة في طريق الإسكندرية الصحراوي.

    وأصيبت البلوجر سارة محمد بالعمى بسبب شظايا العيار الناري والزجاج المهشم الذي ارتطم بوجهها، وفيما يلي نستعرض معكم القصة الكاملة لحادث البلوجر سارة محمد وآخر تفاصيل حالتها الصحية، حيث تستعد لإجراء عملية أخرى لاستعادة نظرها.

    البلوجر سارة محمد وخطيبها

    وعن قصة البلوجر سارة محمد وخطيبها .. في يوم الخميس الموافق 9 فبراير 2023 وفي تمام الساعة العاشرة مساءً، تعرضت البلوجر سارة محمد وخطيبها لحادث إطلاق نار عليهما من قبل مجهولين أثناء رجعوهما إلى منزلها، مستهدفين سرقة السيارة، بحسب ما روته خالتها لـ القاهرة 24.

    وتم نقل سارة وخطيبها إلى المستشفى الميري بالإسكندرية، حيث أكد الأطباء أنها مصابة بالعمى بسبب تعرضها لتجمع دموي ونزيف بالمخ وتلف أنسجة العين، بسبب دخول شظايا العيار الناري وزجاج السيارة في عينها.

    وعانت سارة من أزمة نفسية وعصبية كبيرة على إثر فقدناها بصرها، بالإضافة إلى ترك خطيبها لها وعدم سؤاله عنها بعد الحادث.

    وشهد الحادث حملة غضب على مواقع التواصل الاجتماعي من المتابعين وصانعي المحتوى داعمين سارة محمد، ومطالبين بعودة حقها من المجرمين.

    الحالة الصحية للبلوجر سارة محمد

    وعن آخر أخبار الحالة الصحية لها، نشر صانع المحتوى عمرو سنايبر والقريب من أسرتها بالأمس منشورًا يوضح فيه تحسن الحالة النفسية لسارة بعدما ظهرت في أحد برامج التوك شو على فيس بوك، ودعم الجمهور لها.

    وقال سنايبر عن عملية البلوجر سارة لاسترجاع بصرها: العملية صعبة خالص يا جماعة مش سهلة بس الله المستعان وبدعواتكم والله إن شاء الله ربنا هيجبر بخاطرها وربنا يقدركم ديما على فعل الخير، حيث خضعت البلوجر سارة محمد لعدة عمليات جراحية في المخ والعين وستستكمل عمليات أخرى في الوقت الراهن.

    منشور عمرو سنايبر بشأن الحالة الصحية لسارة محمد

    تعليق سارة محمد على الحادث

    وعلقت سارة محمد على الحادث في فيديو قالت فيه، إنها كانت موجودة مع خطيبها في يوم وقوع الحادث وأن اليوم كان طبيعيًا، ثم ذهبت معه إلى محطة الرمل تحديدا عند كارفور لبعض الوقت، ثم تابع خطيبها السير بالسيارة ليوصلها إلى منزلها، التي أشارات إلى أنه تسكن على طريق القاهرة - إسكندرية الصحراوي ناحية زاوية عبد القادر.

    وأضافت سارة أن سيارة حاولت اعتراض طريقهما، ونصحت سارة خطيبها بعدم الوقوف لهم وأن يستمر مسرعًا في الطريق، وبعدها اقتربت منهما السيارة، وشاهدت بعض المجهولين حاملين أسلحة نارية، وتم الإطلاق عليهما ثم أصيبت في الرأس.

    من هي سارة محمد؟

    سارة محمد هي بلوجر أو صانعة محتوى من محافظة الإسكندرية، وكانت تقدم محتوى للفتيات يخص الأزياء والموضة ومستحضرات التجميل ويتابعها عدد كبير من الجماهير عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي.

    الجماهير تدعم البلوجر سارة

    دعمت الجماهير بالأمس البلوجر سارة محمد في أزمتها، حيث انهالت التعليقات على المنشور لدعمها، وقالت إحدى المتابعات: يا سارة يا جميلة أتمنى كلامي يوصلك أنا متأثرة بيكي جدا وبتمنالك الشفا العاجل وعايزاكي تعرفي إنك بالنسبالي حد قوي جدا جدا، أي حد تاني مكنش هيستحمل بس سبحان من زرع جواكي القوة والصبر، عمرنا ما اتقابلنا ولا اتكلمنا ويمكن عمرنا ما نتقابل، بس أتمنالك الشفاء العاجل وبقولك إن شاء الله إن كل حاجة بإيد ربنا وده اختبار قوي وصعب، وصدقيني هتعدي وربنا مش هيسيبك، ربنا دايما موجود عشانا ومحاوطنا إياكي تيأسي من رحمة ربنا، أنا بحبك جدا، وبتمنالك أيامك الجاية كلها حب وسعادة وأمان، وإياكي تقلقي حقك عند اللي مبيضعش عنده الحق”.

    كما طالب صديقها عمرو سنايبر الجمهور باستمرار دعمهما قائلًا: كلموها وفرحوها ابعتولها كلام حلو إحنا أول يوم انهارده كنا نشوف سارة بتضحك وفرحانة بكلام الناس ربنا يجبركم.

    تعليقات المتاعبين لمساندة سارة

    رد فعل صادم من خطيب سارة محمد ومفاجأة بشان علاقتهما

    وأوضحت سارة بالأمس أنهتا متفاجأة بشكل كبير من رد فعل خطيبها، حيث تركها ولم يسأل عنها، والمفاجأة أن خطيب البلوجر سارة محمد تربطه بها علاقة الجيرة، حيث يعتبران جيران في نفس المنطقة، وذلك الأمر الذي أدهش المتابعين، حيث علق أحد الحسابات: طب الأستاذ اللي كان خطيبها يطمن عليها بصفته جارها على الأقل، وتابع: ربنا يقومك بالسلامة وتستردي نظرك والعملية تعدي على خير بإذن الله.

    انفعال أحد المتابعين بسبب خطيب البلوجر سارة