الخميس 18 أبريل 2024 08:27 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    برعاية «مشروعات مستقبل وطن بالجيزة».. الكوم الأحمر بأوسيم تستضيف المعرض 106 لـ«الأسرة المصرية»

    مصر وناسها

    استضافت قرية الكوم الأحمر بمركز أوسيم النسخة 106 من معارض الأسرة المصرية التي ينفذها حزب مستقبل وطن تفعيلًا لبروتوكول التعاون بين الحزب وجهاز تنمية المشروعات، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب محمد كمال مرعي أمين المشروعات بالأمانة المركزية والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة والمهندس أحمد سمير العدل أمين المشروعات بالمحافظة.

    افتتح النائب محمود الصعيدي عضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن وأحمد أسعد أمين الحزب بالمركز، صباح اليوم المعرض رقم 106 من معارض الأسرة المصرية التي يتم تنفيذها بإشراف أمانة شئون المشروعات بمحافظة الجيزة بقيادة المهندس أحمد سمير العدل وبالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات.

    وقال النائب محمود الصعيدي، عضو مجلس النواب، إن معارض الأسرة المصرية تُعد أحد أهم أوجه الجهود المجتمعية التي يبذلها حزب مستقبل وطن لمساندة المواطنين في كافة المجالات، موضحًا أن المعرض يضم كافة مستلزمات المنزل المصري وبأسعار مخفضة.

    وقال أحمد أسعد أمين الحزب بالمركز إن المعرض الذي يُعد السابع والعشرين على مستوى المركز والثاني من نوعه على مستوى قرية الكوم الأحمر شهد إقبالًا كبيرًا من جانب الأهالي، موجهًا شكره وتقديره إلى أمانة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالمحافظة برئاسة المهندس أحمد العدل لتعاونها مع أمانة مركز أوسيم كما أثني على جهود الوحدة الحزبية بقرية الكوم الأحمر لجهودهم في التنسيق وإزالة كافة المعوقات لإتمام إقامة المعرض.

    ويأتي المعرض السادس بعد المائة للأسرة المصرية بمحافظة الجيزة فى إطار خطة أمانة شئون المشروعات بالجيزة بقيادة المهندس أحمد العدل لتنظيم سلسلة معارض بأنحاء المحافظة للتخفيف على المواطنين والتي حققت فيها معدلات نجاح كبيرة أشاد بها المواطنين.

    ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية فى مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم.