الثلاثاء 28 مايو 2024 08:27 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    حبس معيدة جامعية 13 عامًا لإجبار نجلها على التسول بالدقهلية

    مصر وناسها

    قضت محكمة جنايات المنصورة اليوم، بالسجن المشدد 13 عامًا لمعيدة جامعية في اتهامها بتعذيب نجلها وإجباره على التسول باستعمال القوة والعنف والتهديد، وإحداث إصابة له بضربه بخرطوم ومياه مغلية، مما تسبب في فقد مساحة كبيرة من فروة الرأس علاوة على احتجاز الطفل وتعريض حياته للخطر كونها أحد أصوله ومسئولة عن ملاحظته وتربيته، ولها سلطة عليه بأن استعملت القوة والعنف والتهديد بهما.

    حبس معيدة جامعية لإجبار نجلها على التسول بالدقهلية

    ووجهت هيئة المحكمة الاتهام للمتهمة بالإتجار في البشر، وقضت بسجنها 10 سنوات، وكذلك تهمة إصابة نجلها بعاهة والتي قضت بها بسجنها 3 سنوات.

    صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين المري رئيس المحكمة، والمستشار سعيد السمادوني، والمستشار محمد محمد عبد العزيز خلف، والمستشار هشام علي جمال غيث، وسكرتارية محمد جمال ومحمود عبدالرازق في القضية رقم 18684 لسنة 2022 جنايات قسم أول المنصورة، والمقيدة برقم 2453 لسنة 2022 كلي جنوب المنصورة.

    وكان المستشار عبدالرحمن الشهاوي، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية قد أحال المتهمة إسراء ا. ع.، 29 عامًا إلى محكمة الجنايات المختصة لأنها بتاريخ سابق على 11/10/2022 بدائرة قسم أول المنصورة، تعاملت في نجلها الطفل المجني عليه محمد أ. س. 9 سنوات، حال كونها أحد أصوله ومسئولة عن ملاحظته وتربيته ولها سلطة عليه بأن استعملت القوة والعنف والتهديد، وكان ذلك بقصد استغلال المجني عليه في أعمال التسول بالطرق العامة وتم ذلك الفعل بطريق الأذى الجسيم والتعذيبات البدنية الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي والنفسية.