الإثنين 20 مايو 2024 09:47 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    القصة الكاملة لـ تساؤل الجمهور عن حقيقة حمل أصالة بعد ظهورها بـ بطن منتفخ.. والفنانة تلتزم الصمت

    مصر وناسها

    أثارت الفنانة السورية أصالة نصري، حالة من الجدل خلال الفترة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها ببطن منتفخ خلال جلسة تصوير خضعت لها مع ابنتها شام الذهبي، حيث زعم الجمهور حملها بطفلها الأول من زوجها الشاعر العراقي فائق حسن.

    فيديو أصالة وابنتها شام الذهبي

    وشاركت شام الذهبي، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، جمعها بوالدتها الفنانة أصالة، ظهرت خلاله بإطلالة وردية وبطن منتفخ، وفور نزول الفيديو انهالت التعليقات من المتابعين حول حقيقة حمل أصالة بطفلها الأول من زوجها فائق حسن.

    أصالة

    أصالة

    أصالة وابنتها شام

    أصالة وابنتها شام

    أصالة وابنتها شام

    أصالة تمتنع عن التعليق على تساؤل الجمهور حول حملها

    وامتنعت الفنانة أصالة عن التعليق، على تساؤل الجمهور حول حملها بطفلها الأول من زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، حيث شاركت مجموعة صور قبل حفلها في قطر، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وعلقت قائلة: خلطة من البساطة والرقي والتذوق العالي والسموّ بالتّعامل هيك صفات أهل قطر الغالين.. أمبارح كان إضافة لفنًي ودافع لروحي ليبقوا مثل ما أنا بتمنّى لهم يبقوا.. شكرًا على المحبة الهائلة اللي غرقنا فيها والصداقة اللي وثقناها بأجمل ساعتين بليله ماحدا فينا رح ينساها.

    تعرض أصالة للانتقادات بسبب إحراجها المايسترو هاني فرحات

    وعلى جانب آخر، تعرضت الفنانة أصالة لـ انتقادات خلال الفترة الماضية بعدما أعاد الجمهور نشر الفيديو، من حفل أصالة في ختام مهرجان الموسيقى العربية، الذي أقيم عام 2019، الذي ظهرت فيه أصالة وهي تتحدث عن المايسترو خالد فؤاد، وتشيد بموهبته ودوره الكبير في مسيرتها الفنية، متجاهلةً بذلك المايسترو هاني فرحات، الذي قاد فرقتها بالحفل.

    وقالت أصالة في الفيديو: أهم مايسترو أنا تعاملت معه، أهم الناس اللي تعاملت معه، اللي أهم من هاني وأحلى من هاني، وأحلى من أي مايسترو أنا اشتغلت معه في حياتي عمومًا، من بداياتي لليوم.. المايسترو الكبير حبيبي وأبويا دكتور خالد فؤاد.

    أصالة تتبرع بأجر حفلها في دبي

    وكانت أصالة أعلنت مؤخرًا، تبرعها بـ أجرها في حفل دبي المقرر إقامته يوم 11 فبراير الماضي، لصالح أسر ضحايا زلزال سوريا.