الخميس 18 يوليو 2024 05:09 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    عاوزة تمثل تاني.. حلا شيحة في مرمى النيران من جديد بسبب الحجاب

    مصر وناسها

    تعرضت الفنانة حلا شيحة لموجة انتقادات بعد نشرها صورة لها دون حجاب عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

    ونشرت حلا شيحة الصورة بعدما حذفت جميع منشوراتها من على صفحتها الشخصية، بعد تداول أقاويل تزعم انفصالها عن زوجها الداعية معز مسعود لحذفها الصور التي تجمعهما سويًا بالتزامن مع عيد ميلادها، إلا أن حلا شيحة التزمت الصمت.

    تعليقات الجمهور

    حملت تعليقات المتابعين نقدًا على ظهور حلا شيحة دون حجاب، وجاء بعضها كالآتي: يا بنتي والله محدش هيعمر فيها ولا هناخد معانا حاجة والناس عمرها ما هترضى عن حد، اعتزلي الناس واعملي اللي انتي عايزاه بعيد عنهم بس محدش يلوم عالناس، لأنه رحم الله امريء جب الغيبة عن نفسه، تامر حسنى لما نزل صورة ليكى زعلتي وقولتي إزاي تنزل صورة ليه بشعري وفوقت زي ده وكلنا اتعاطفنا معاكى بس انتى أصلا ملكيش لزمة ولا بتعرفي تمثلي.

    البعض الآخر سخر من ظهور حلا شيحة دون حجاب ونصحوها بالعلاج، إذ كتبت أحد المتابعات: كيف عايشة حياتك ساعة حجاب وساعة بدون حجاب حتى الحجاب عندك مصلحة؟، وكتب آخر: هي بجد مش راسية على حاجة المفروض اللى زي دي محتاجة تتعالج، ونفسى أعرف أنتي عايشة إزاي بالنفاق ده أنتي مش طبيعية روحي اتعالجي بجد.

    كما رجح البعض أن ما تفعله حلا شيحة نابع من رغبتها في العودة إلى التمثيل مجددًا، إذ كتبت إحدى المتابعات: أنا نفسي أفهم تلبسي الحجاب أو تشيليه إنتي حرة.. ما توجعيش دماغ الناس كل شوية.. لما تلبسيه تطلعي تقولي التمثيل حرام وشيلوا مشاهدي وترجعي تقلعيه تقولي إيه ده الحجاب مش فرض في القرآن.. ارحمينا بقى واعملي اللي أنتي عايزاه في صمت، وياستي عارفين إنك بترجعي للتمثيل واحدة واحدة أنتي حرة بس وأنتي ساكتة وبعيد عن الحجاب لو سمحتي.

    هل تريد حلا شيحة العودة إلى التمثيل

    كانت حلا شيحة هنأت الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بعد فوزه بمقعد النقيب للمرة الخامسة، إذ نشرت صورة لـ أشرف زكي عبر إستوري حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مع تعليق: بالتوفيق دايما..

    وتصرف حلا شيحة تجاه أشرف زكي ربطه البعض في رغبتها في العودة إلى التمثيل، خاصة أن نقيب الممثلين سبق وأكد أنه لا مكان لعودة حلا شيحة للتمثيل مرة أخرى، بعد تبرؤها من مشاهدها في فيلم مش أنا مع تامر حسني وتصريحاتها حول التوبة وحرمانية الفن وهو ما أثار جدلًا وغضبًا واسعًا في الوسط الفني.