الإثنين 15 أبريل 2024 10:29 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    حاسس إني هموت.. ابنة تتجاهل رسالة والدها قبل وفاته بأيام ببورسعيد |صور

    مصر وناسها

    تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في محافظة بورسعيد، صورة ضوئية لرسالة عبر تطبيق وتساب، يدعو فيها شخص يدعى وحيد صبري ابنته وابنه لرؤيته، وذلك قبل وفاته بأيام.

    ابنة تتجاهل رسالة والدها قبل وفاتة بأيام ببورسعيد.. ومستخدمون: جحود

    وكتب الأب في رسالته دعوة لابنته ندى وابنه محمد لرؤيته، وأوضح خلال الرسالة أنه يشعر بأنه سوف يموت قبل أن يلقاهم ويراهم.

    وتحدث مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بـ محافظة بورسعيد عن العلامات الزرقاء التي تظهر بجانب رسائل تطبيق وتساب، التي تؤكد أن الابنة قد رأت رسالة والدها ولكنها تجاهلتها، ووصفوا ذلك بالجحود.

    وكشف مصدر مقرب من الأسرة ، أن وحيد صبري ظل في الكويت لأكثر من 22 عامًا، كان خلالها يرسل مبالغ مالية كبيرة لزوجته، إلا أنها ادعت أنه لا ينفق عليها منذ أشهر، وأكد المصدر أنه لا يعرف ماذا كانت تقول هذه الزوجة لأولادها عن والدهم، وأشار إلى أن وحيد صبري فقد 2 مليون جنيه وسيارة بقيمه 500 ألف جنيه ومحلًّا تجاريًّا، بعدما استولت عليه زوجته على حد قوله.

    وكشف المصدر أن المتوفى وحيد صبري مات مقهورًا من الظلم الذي تعرض له على يد زوجته، وكان أكثر ما يؤلمه أبناؤه الذين كان يحبهم حبًّا شديدًا، إلا أنهم فضّلوا أن يبتعدوا عنه، حتى أنه دعاهم قبل وفاته بأيام لرؤيته فرفضوا بالرغم من أنهم كانوا قد شاهدوا الرسالة المرسلة عبر تطبيق واتساب.

    رسالة الواتساب


    وحيد صبري

    قضايا كانت متداولة في المحاكم

    وأوضح المصدر أن هناك قضايا كانت متداولة في المحاكم، بين المتوفى وحيد صبري وزوجته، وذلك بعد أن تمكنت من خلعه أمام المحكمة، وحاول خلال هذه القضايا إثبات حقه في أبنائه وماله، وأشار إلى أن وحيد صبري كان ينشر دائمًا على صفحته الشخصية على فيس بوك قبل وفاته المستندات التي تدل على أنه لم يقصر في حق زوجته وأبنائه، وأنه قضى 22 عامًا من عمره يعمل من أجلهم، إلا أن ذلك تمت مقابلته بالخيانة؛ ما جعله يشعر بالقهر الشديد الذي أدى إلى وفاته.