الخميس 18 أبريل 2024 09:47 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    بعد ظهوره بشكل شاحب في برومو الكبير أوي7.. زوجة أحمد السقا تكشف حقيقة إصابته بمرض

    مصر وناسها

    ردت الإعلامية مها الصغير، على الجدل المُثار حول مرض زوجها الفنان أحمد السقا بعد ظهوره بـ مظهر شاحب في برومو مسلسل الكبير أوي 7.

    وقالت مها الصغير: أحمد السقا بخير وصحته كويس، يمكن لما شارك في برومو الكبير أوي 7 كان مرهق شوية إنما مفيش حاجة ولا أي مرض.

    أحمد السقا من برومو مسلسل الكبير7

    مسلسل الكبير أوي 7

    ويذكر أن مسلسل الكبير أوي 7 يضم العديد من الفنانين، أبرزهم هشام إسماعيل، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، سماء إبراهيم، كمال أبو رية، مصطفى غريب، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.


    آخر أعمال أحمد السقا

    وعلى جانب آخر، يعيش أحمد السقا حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث شارك في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا، من بينهم فيلم يحمل اسم العنكبوت بالتعاون مع منى زكي، وضم الفيلم عدد كبير من الفنانين، أبرزهم ظافر العابدين ويسرا اللوزي وريم مصطفى ومحمد لطفي ومن تأليف محمد ناير ومن إخراج أحمد نادر جلال.

    كما حقق أحمد السقا نجاحا كبيرا بمشاركته في مسلسل الاختيار الموسم الثالث بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين، أبرزهم ياسر جلال، أحمد عز، كريم عبد العزيز، إيمان العاصي ومحمد رياض، وخالد الصاوي ومحمد العمروسي، وصبري فواز وكارولين عزمي وسمر مرسي، وغيرهم من الفنانين، ومن إخراج بيتر ميمي.