الثلاثاء 28 مايو 2024 07:17 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    إقتصاد

    محمد طاهر:العاصمة الإدارية أتاحت الفرصة للمطورين لإنشاء مباني عالمية صالحة للتصدير

    مصر وناسها

    محمد طاهر: مصر تمتلك أفضل الكوادر وخبرات عالمية بمجال بناء ناطحات السحاب

    محمد طاهر :لدينا قدرة على تقديم منتج عقاري يتم تصديره وينافس المنطقة العربية والدول المحيطة

    قال المهندس محمد طاهر- رئيس مجلس إدارة شركة النيل للتطوير العقاري، إن العاصمة الإدارية أتاحت الفرصة للمطورين لإنشاء مباني عظيمة عالمية صالحة للتصدير بفضل توجيهات القيادة السياسية .

    وأضاف طاهر خلال لقاءه ببرنامج الصنايعية التي يقدمه الأعلامي محمد ناقد علي قناة الشمس ، أن مصر تمتلك أفضل الكوادر الموثوق فيها وخبرات عميقة عالمية بمجال بناء ناطحات السحاب ونستهدف توفير أفضل منتج عقاري لعملائنا بأعلى مردود استثماري.

    وأوضح أن كلمة السر للمنتج العقاري المضمون والآمن وضبط وتوكيد الجودة من أفضل بيوت الخبرة المشرفة على تنفيذ المشروع ،مشيرا إلي أن تسعير الوحدات العقارية يتناسب مع الجودة وقيمتها وآلاف العملاء السابقين استفادوا وحققوا أعلى الأرباح.

    وأشار إلى أن نتعمد طرح مشروعاتنا بسعر التكلفة والمتر لا يقل عن 2000 دولار للوحدات العادية و4000 دولار للفندقية،نسعى لبناء وحدات بأفضل جودة ونسبة من كل مشروعاتنا يترك بدون بيع كمخزون عقاري للشركة رافعين شعار «اللي بناها يشغلها".

    أوضح أن هناك أشتراطات بنائية خاصة للمنطقة الأيقونة بالعاصمة الإدارية الجديدة،مؤكدا الي المنطقة تضم أعلى برج وفندق في مصر وإفريقيا وأكبر مول تجاري

    ويري أن طرحنا نموذج شراء يناسب المصريين بالداخل وعملائنا بالخارج ،مشرا الي الدولة حلت مشكلة الإقامةعند شراء بوحدة ب200 ألف دولار تحصل على الإقامة والجنسية.

    واختتم المهندس محمد طاهر- رئيس مجلس إدارة شركة النيل للتطوير العقاري، حديثه أن لدينا قدرة على تقديم منتج يتم تصديره وينافس المنطقة العربية والدول المحيطة.