الإثنين 15 أبريل 2024 11:47 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    حقيقة إصابة الفنانة شيرين الطحان بالسرطان

    مصر وناسها

    كشفت الفنانة صفاء جلال، حقيقة إصابة الفنانة شيرين الطحان بالسرطان، بعد تعرضها لوعكة صحية خلال الساعات الماضية، أدت إلى دخولها العناية المركزة بأحد المستشفيات، مطالبة من جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

    وقالت صفاء جلال، في تصريحات، إن الفنانة شيرين الطحان، أصيبت بالسرطان خلال الفترة الماضية، ولكن تعافت منه بشكل كامل، وهي حاليًا تعاني من بعض المضاعفات في التنفس والرئة أدت إلى دخولها غرفة العناية المركزة.

    تفاصيل الحالة الصحية لـ شيرين الطحان
    وعن تفاصيل حالتها الصحية، قالت صفاء جلال: بقالها فترة كانت مريضة وعندها أزمة في التنفس، ولما راحت المستشفى لإجراء تحاليل وفحوصات، اكتشفت إن عندها بعض المشاكل الصحية، واضطر الطبيب المتابع للحالة يحجزها في العناية المركزة، ادعولها.

    أعمال شيرين الطحان
    يذكر أن شيرين الطحان، شاركت في مسلسل رمضان كريم، الذي عُرض عام 2017، وحققت من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، وتدور أحداث العمل في إطار الحارة الشعبية، حيث إحدى الفتيات التي تحاول التبرأ من أهلها ومستواها الاجتماعي، فتلجأ إلى الكذب والادعاء أنها من عائلة ثرية حتى تتعرف على شاب تقع في حبه.

    وضم مسلسل رمضان كريم، الجزء الأول، نخبة من أبرز الفنانين، منهم: ريهام عبد الغفور، سيد رجب، محمود الجندي، شيرين الطحان، روبي، شريف سلامة، وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.