الإثنين 20 مايو 2024 09:40 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    في عيد ميلادها.. أمنية لم تحققها يسرا حتى الآن

    مصر وناسها

    تحتفل اليوم الفنانة يسرا بعيد ميلادها الـ 68، في وسط أجواء عائلية مع زوجها خالد سليم، وبعض الأصدقاء المقربين، الذين يحرصون دائمًا على التواجد بجانبها في تلك المناسبة، متمنين لها التوفيق والنجاح في حياتها.

    وعلى الرغم من أن يسرا شاركت في العديد من الأعمال الفنية، وحققت نجاحات كبيرة في حياتها، وأصبحت من أهم وأبرز نجمات جيلها، إلا أن هناك أمنية وحيدة لم تحققها يسرا، وهي الإنجاب، إذ أنها كانت تتمنى أن تُرزق بمولود يكون رفيقًا وونيسًا لها بحياتها، لكن تلك الأمنية لم تحقق.

    يسرا

    وتحدثت يسرا عن أمنيتها، في لقاء تلفزيوني سابق لها، أشارت فيه أنها حاليًا لديها شعور بالرضا، لقضاء الله بعدم إنجابها، رغم أمنيتها الكبيرة في الإنجاب ببعض فترات حياتها، معتقدة بأن ذلك أفضل لها، وذلك لعدم تحمل قلبها أي شيء محتمل حدوثه لطفلها.

    يسرا

    عيد ميلاد يسرا

    وقالت يسرا خلال اللقاء: الرغبة في الإنجاب قلت مع العمر، أنا فعلًا جالي فترة كدة، كنت عايزة أجيب بيبي، لكن أنا دلوقتي راضية تمامًا بقضاء الله، وساعات كتير بقول يمكن ده أحسن لي، علشان قلبي بيوجعني جامد لو حصل أي حاجة لطفل مش هستحمل.

    يسرا

    في سياق آخر، تقدم يسرا مسلسل 1000 حمد الله على السلامة، لرمضان المقبل، وتدور أحداثه حول عودة دكتورة الإعلام سميحة جاهين السويسي، إلى مصر، قادمة من الخارج، للبحث عن عدد من الأسرار العائلية، ويضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين منهم: يسرا، شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، أوتاكا، والمطرب عنبة، في أول تجربة درامية.