الثلاثاء 25 يونيو 2024 08:38 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    طليقة جورج الراسي تحاول إنهاء حياتها في بث مباشر

    مصر وناسها

    حاولت عارضة الأزياء اللبنانية جويل حاتم، طليقة الفنان الراحل جورج الراسي، التخلص من حياتها، من خلال بث مباشر، بعد أزمتها الأخيرة مع أهل زوجها بسبب حضانة ابنها.

    وظهرت جويل حاتم وهي تتناول أقراص أدوية بكميات كبيرة كي تنهي حياتها من خلال بث مباشر على الهواء، خلال حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام، قائلة: عم أعمل شيء بحياتي ما اتخيلت رح اعمله بس عم أعمل شي لأنه خلص بطل عندي حل.

    جويل حاتم طليقة جورج الراسي

    وتابعت: جو ابني بس تشوف هالفيديو اعرف أنني أحببتك كثيرا ورح ضل صليلك والسبب هو بيك وكل أفراد عائلته ويلي كانوا معهم هم والدي ووالدتي وقدامك رح اعملن.

    وأكدت وسائل إعلام لبنانية أن والد جويل أنقذها وتمّ نقلها إلى المستشفى وإجراء غسيل معدة لها، وذلك بعد محاولة انتحارها.

    جويل حاتم توجه رسالة لوالدها وأهل زوجها

    وكانت وجهت جويل حاتم رسالة غضب لوالدها وأهل زوجها في وقت سابق، عبر حسابها الشخصي بـ إنستجرام، قائلة: إنت منك بيي، إنت عدوي، إنت دمّرتني متل ما بريتني سبيرز بيا دمرا وخطيبها، من قبري ما رح سامحكن، إنتوا والإعلام وبيت الراسي والعالم الكذابة اذا عندك شرف طلاع عروض المستندات كلها، وقلّن كيف تجوزت وليش وعشو ممضيني المرحوم، ردّلي اعتباري لو بمماتي.

    وأردفت: صرت أنا ما بسوى، يا خربيت عيشتي، جورج ما بعمرو حبني ولا أنا حبيتوا، تجوزنا لأني حبلت بالغلط وأهلي جبروني، فهموا إنى آخرتي جاية لإرتاح منكم بقى.

    الفنان جورج الراسي

    يشار إلى أن الفنان جورج الراسي رحل عن عالمنا في أغسطس 2022، إثر تعرضه لحادث سير مروع على الحدود اللبنانية السورية عن عمر 39 عامًا.