السبت 22 يونيو 2024 07:29 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    يسرا ترفض حضور حفل زفاف حسن شاكوش لهذا السبب

    مصر وناسها

    احتفلت الفانة يسرا أمس الجمعة بعيد ميلادها، وسط أجواء من البهجة رفقة الأهل والأصدقاء ونجوم الفن مثل الفنان عمرو دياب، في مدينة دبي.

    ونشرت يسرا صورة تجمعها بالفنان عمرو دياب والفنانة هند صبري وعدد من أصدقائهم، خلال احتفالها بعيد ميلادها في دبي، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وعلقت: مع أكثر الناس معزة على قلبي للاحتفال بعيد ميلادي.

    سبب غياب يسرا عن حفل حسن شاكوش

    وجاء وجود يسرا في دبي، سببًا يمنعها من حضورها حفل زفاف مطرب المهرجانات حسن شاكوش، الذي تزامن مع عيد ميلادها أمس، وحرصت على المباركة له بنشر صورة له وزوجته، عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وقالت: ألف مبروك يا شاكوش أنت وعروستك الجميلة ربنا يسعدكم كان حقيقي نفسي أكون معاكم لولا ظروف وجودي بـ دبي.

    ستوري يسرا

    تهنئة نجوم الفن لـ يسرا في عيد ميلادها

    وعلى جانب آخر، حرص عدد من الفنانين، على تهنئة يسرا بعيد ميلادها، ونشر السيناريست تامر حبيب فيديو قصيرًا يضم صورًا تجمعهما، وعلق قائلًا: لفيت الكون ما في منك ولا حدا زيك، بحبك حب يا ست انتي، أنت بجد نعمة كبيرة أوي من عند ربنا، كل سنة وانت طيبة أوي وحنينة أوي وجدعة أوي ومبهجة يا ست الستات.

    كما هنأت الفنانة عبير صبري يسرا، ونشرت صورة تجمعهما، وعلقت قائلة: كل سنة وملكة برج الحوت طيبة ومنورة الدراما العربية كلها، سيفا اللي كل حاجة فيها حلوة، شكلها وقلبها وموهبتها وطيبتها وذكائها ولذاذتها وحضورها، بحبك أوي.

    وأخيرًا، نشرت الإعلامية بوسي شلبي فيديو به مجموعة من الصور التي تجمعها بـ يسرا، عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وعلقت قائلةً: كل سنه وملكة الشاشة العربية بخير.

    يسرا في رمضان 2023

    وعلى الجانب المهني، تشارك يسرا في موسم رمضان القادم 2023، بمسلسل ألف حمد الله على السلامة، ويشارك في بطولة العمل مجموعة من الفنانين، أبرزهم مايان السيد، أدم الشرقاوي، شيماء سيف، محمد ثروت، محمود حجازي، صفاء جلال، سماء إبراهيم، وغيرهم، ومن تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

    وتدور أحداث مسلسل ألف حمد الله عى السلامة، في إطار اجتماعي كوميدي، حول يسرا التي تجسد دور زوجة وأم، تعود إلى مصر بأبنائها بعد وصية من زوجها، مضمونها أنهم سيحصلون على ميراثهم، ويتوالى حدوث المواقف القدرية لهم بمجرد وصولهم إلى مصر.