الثلاثاء 25 يونيو 2024 10:37 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    إصابة فنانة وفكرة المقلب وأسماء ضحايا.. التسريبات الأولى لبرنامج رامز جلال في رمضان 2023

    مصر وناسها

    أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان المبارك، الموسم الأهم على مستوى الدراما التليفزيونية، وكذلك على مستوى البرامج المتنوعة، سواء الحوارية أو المسابقات وكذلك المقالب، التي ينتظرها الجمهور من العام للعام، خاصة برنامج المقالب الذي اعتاد الفنان رامز جلال على التواجد به على المائدة الرمضانية منذ أكثر من 10 أعوام تقريبا.

    وشهدت الأيام الماضية، ظهور التسريبات الأولى لشكل المقلب، وبعض أسماء المشاهير الذين وقعوا ضحايا له، كما شارك الفنان رامز جلال جمهوره ملصقين دعائيين للبرنامج كشفا عن بعض الملامح، إلى جانب إعلان اسم البرنامج المعروض على قناة MBC مصر.

    يأتي مقلب رامز في رمضان 2023، حاملا عنوان "رامز نيفر إند"، ويظهر رامز في البوستر الأول ممتطيا ظهر ثور وممسكا بفانوس رمضان، أما الملصق الثاني فجاء فيه مربوطا بحبل ويطير في السماء، وممسكا في يد بسلاح والأخرى بفانوس رمضان، وحوله طائر ومجموعة من الأطباق وأدوات المائدة متطايرة.

    وعلق رامز على الملصقين "بسم الله توكلنا علي الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنه وانتوا طيبين".

    شكل البوستر الثاني يؤكد تفاصيل فكرة المقلب والتي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك علمها "قسم الرياضة بموقع مصراوي" من مصادره الخاصة والقريبة من أحد ضحايا البرنامج، وهو إبراهيم نور الدين الحكم الدولي، إذ تبدأ الحلقة بافتتاح مطعم وسيكون الحكم الدولي ضيف الحلقة ومن ثم يتفاجئ بهجوم حيوان "الثور" عليه.

    وفي نهاية الحلقة يسأل رامز جلال، إبراهيم نور الدين: مين هيفرح فيك؟ ليرد: "100 مليون مصري".

    وكان إبراهيم نور الدين قد سافر إلى السعودية الأيام الماضية، وقام بتصوير البرنامج، قبل أن يعود إلى القاهرة.

    أما الناقدة الرياضية ريهام حمدي، وخلال استضافتها في برنامج "جمهور التالتة" تقديم إبراهيم فايق، فقالت في حلقة عُرضت قبل أسبوع تقريبا على قناة on time sport: "مع اقتراب رمضان لعيبة من الأهلي والاندية بتشارك في البرامج الرمضانية أو برامج المقالب تحديدا، وهو برنامج معروف جدا والناس بتتفرج عليه كل سنة، فيه ثنائي من النادي الأهلي بعد حصولهم على الموافقات من الجهاز الفني ومجلس الإدارة، شاركوا وصوروا هما أحمد عبدالقادر ومحمود عبدالمنعم كهربا صوروا الحلقات، وهتتعرض في رمضان"، ورغم أنها لم تعلن بشكل صريح اسم البرنامج أو مقدمه إلا أن الأمر يشير إلى برنامج رامز، الذي تنطبق عليه كل المواصفات التي ذكرتها.

    كانت الفنانة نسرين أمين، كشفت هي أيضا عن وقوعها ضحية ببرنامج مقالب رامز جلال في شهر رمضان 2023.

    وقالت نسرين، ببرنامج "أسرار النجوم": "السنة دي اتبهدلت بهدلة كبيرة في مقلب رامز وتعرضت لإصابة في إيدي، والمقلب جامد ومش سهل ومش أي حد يتحمله".

    وأضافت: "أنا معملتش في رامز اللي أنا عايزاه أوي عشان الكاميرات، وقولت اللي ينفع يتقال قدام الكاميرا".

    وكانت نسرين أمين، قد وقعت ضحية لرامز جلال في برنامج "رامز تحت الأرض" الذي عُرض في رمضان 2017.

    جدير بالذكر أن على مدار الأعوام الماضية نجح رامز جلال في حجز مكانة متميزة على المائدة الرمضانية، إذ ينتظر الجمهور برنامج المقالب الذي يقدمه، ليشاهد رد فعل النجوم الذين يتم استضافتهم، وحمل برنامج العام الماضي اسم "رامز موفي ستار".