الأربعاء 17 أبريل 2024 09:15 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    بعد ظهوره معها.. أبرز المعلومات عن خالد نجل ليلى علوي

    مصر وناسها

    فاجأت الفنانة ليلى علوي، جمهورها بظهور نادر يجمعها مع نجلها خالد في جلسة تصوير احتفالًا بأجواء عيد الأم، الأمر الذي جعلها تتصدر تريند محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

    وتعتبر قصة ليلى علوي، وابنها بالتبني خالد، من أكثر قصص الأمومة تأثيرا في الوسط الفني، وترجع بداية القصة إلى تزوج ليلى علوي من رجل الأعمال المصري، منصور الجمال، الذي انفصلت عنه عام 2015، دون أن تنجب أطفالًا، لذلك لجأت إلى تبني طفل اسمه خالد.

    ليلى علوي وابنها خالد

    وقالت ليلى علوي، في لقاء تليفزيوني مع الإعلامي محمود سعد، إنها تبنته بعد رحيل والدته، التي كانت من أقرب الناس لها، وأوضحت أنه كان يبلغ من العمر 6 أشهر فقط، مشيرة إلى أنه يعتبر بمثابة تعويض من عوض الله لها بعدم إنجابها، موضحة أن خالد عوضها كثيرًا، وتبدلت حياتها وأحوالها بعد تبنيها لخالد، حيث أصبحت تشعر بالسعادة والهدوء بمجرد النظر إليه، وأنها تغير عليه بشكل غير عادي.

    ليلى علوي وابنها خالد

    وعلى الرغم من زواجها وعدم إنجابها، فإن ليلى علوي تمكنت من الشعور بالأمومة، وكان لتبنيها خالد أثر عظيم في حياتها وشعورها دائمًا بالطمأنينة والأمان، كما أنها حرصت دائمًا على العناية به، وكانت دائمًا تحرص على مشاركة جمهورها العديد من الصور التي تجمعها معه، والتي تظهر من خلالها الحب له.

    وسبق، وكشف خالد، في لقائه ببرنامج لايف من الدوبلكس، علاقته بـ ليلى علوي، حيث تعد من المرات القليلة التي يظهر فيها معها في أحد البرامج التليفزيونية، وخلال لقائه، تحدث عن قوة شخصية ليلى علوي، في تعاملها معه كأم بحزم، وهذا الأمر شجعه على تحمل المسؤولية واستكمال دراسته الجامعية بتفوق، وأكد خالد خلال لقائه، أن ليلى علوي في بعض الأحيان ترتدي ملابسه، مثل جاكيت، أو تيشيرت وغيره.

    ليلى علوي وابنها خالد

    أعمال ليلى علوي

    يذكر أن ليلى علوي، شاركت في الماراثون الرمضاني لعام 2022، من خلال مسلسل دنيا ثانية، وحققت من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، ودارت أحداثه حول، مديرة مدرسة تدعى دنيا سالم، تتعرض لصدمة بعد غرق ابنها، وفقدان ابنها الثاني النطق بسبب صدمة وفاة أخيه، فتتهم زوجها حسام وتسعى لخلعه بعد اكتشافها خيانته لها مع أختها.

    وشارك في بطولة العمل نخبة من أبرز الفنانين، منهم: ليلى علوي، أشرف زكي، وفاء صادق، مجدي كامل، مي سليم، فراس سعيد، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبد العال.