الأربعاء 17 أبريل 2024 08:51 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    إقتصاد

    (بى تو بى) للإستثمار والتسويق تبتكر برنامج الحلول الماليه لتسهيل تمويل شراء العقارات

    مصر وناسها

    أعلنت شركة B2B للإستثمار والتسويق العقارى عن إطلاق أحدث مشروعاتها فى الحلول الماليه الجديده
    لإمتلاك وحدات جاهزة للاستلام الفوري بطرق أسهل مع
    B2B
    والتي تقوم من خلاله بتوفير التمويل العقاري المطلوب من خلال تسهيل الأوراق لامتلاك عقارات جاهزة للاستلام الفوري.

    برنامج الحلول المالية، من المقرر أن يحدث ثورة ويسهل طريقة شراء أي عقار، من خلال تمهيد الطريق للعملاء، وتمكينهم من الوصول إلى التمويل اللازم للشراء دون الحاجة إلى المرور بعمليات طويلة ومعقدة، بمعنى أن هذا البرنامج المبتكر سيوفر للعملاء السيولة التي يحتاجونها لجعل عملية الشراء الخاصة بهم سريعة وخالية من المتاعب وسلسة قدر الإمكان، بالتعاون مع شركة العربي الافريقي الدولي للتمويل العقاري AAIMF))، وبنك قطر الوطني (QNB)، إلى جانب كيانات تمويل مرموقة أخرى.

    ومن الجدير بالذكر أن جميع البنوك والكيانات المالية المعنية، التي يشملها البرنامج، قادرة على تقديم ما يصل إلى 80٪ من التمويل العقاري، مع خطة أقساط تصل إلى 15 عامًا.

    B2B هي شركة رائدة في سوق العقارات منذ 11 عامًا مقرها مصر .تهدف خدماتها الشاملة إلى سد الفجوة بين العملاء ومجموعة واسعة من المتخصصين ذوي الخبرة، بالإضافة إلى تقديم تقنيات متطورة تدفع العملاء إلى اتخاذ قرارات فعالة في المجال العقاري.
    B2B تقدم خدمات تجارية وسكنية كاملة للمطورين، المالكين، المستأجرين والمستثمرين في جميع أنحاء مصر و الوطن العربي و تتميز أيضا بتقديم خدمات البحث و التطوير لراغبي الاستثمار و كل ما يختص بالعقارات في المجال الصناعى