الأربعاء 17 يوليو 2024 07:58 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    صور مفزعة.. نفوق ملايين الأسماك لأسباب غير متوقعة

    مصر وناسها

    أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة انقطاع المياه عن 10 مناطق بالمرج والسلام؛ نظرًا للقيام بأعمال لحامات على مواسير الضغط العالي بمحطة مياه المرج، استكمالًا لأعمال التطوير التي تتم بالمنطقة.

    وقالت الشركة: إن أماكن انقطاع المياه بالمرج كالتالي: سيجال - زينب الوكيل - البركة، أما عن المناطق التابعة للسلام فجاءت كالتالي: السد العالي ـ أبو رجيلة ـ تقسيم أبو العز ـ جميع الإسكانات بمدينة السلام ـ محطات الصرف الصحي بالسلام ـ عقد 16 بالجبل الأصفر ـ منطقة الشواكر التابعة للقليوبية.

    انقطاع المياه يبدأ في العاشرة صباحا

    وأضافت شركة المياه: أن موعد الانقطاع سيبدأ من الساعة العاشرة صباح يوم السبت 18 مارس حتى الساعة السادسة من مساء اليوم نفسه.

    وأهابت الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات بالأماكن المشار إليها تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، وتدفع الشركة بسيارت مياه صالحة للشرب توزع مجانًا على المناطق المتأثرة، وفي حال طلبها يتم الاتصال بالخط الساخن 125 أو على خدمة الواتساب على رقم 01206665125.

    وفي وقت سابق، قال المهندس مصطفى الشيمي، رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى، إنه تم تخصيص مليار جنيه ضمن ميزانية العام المالي 2023-2024، لأعمال الإحلال والتجديد والشبكات والمحطات والروافع، واستكمال تطوير مراكز خدمة العملاء على مستوى أحياء القاهرة، ودعم التحول الرقمي في جميع القطاعات، وتطوير أبحاث الإصلاح السريع لمواسير المياه ودعم التكنولوجيا الحديثة في الكشف عن تسرب المياه من خلال توفير أجهزة حديثة قادرة على كشف التسرب على الأعماق.