الإثنين 20 مايو 2024 09:57 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    رفضت تسلفها فلوس.. تفاصيل إنهاء حياة سيدة على يد صديقتها ببني سويف

    مصر وناسها

    كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما ورد لمركز شرطة الفشن بمديرية أمن بني سويف من أحد الأشخاص، باكتشافه وفاة والدته ربة منزل بمسكنهما الكائن بدائرة المركز وسرقة مصوغاتها الذهبية.

    إنهاء حياة سيدة على يد صديقته

    توصلت جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن بني سويف إلى أن وراء ارتكاب الواقعة إحدى السيدات مقيمة بدائرة المركز، وتربطها معاملات تجارية بالمجني عليها.

    عقب تقنين الإجراءات تم استهدافها وأمكن ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وأضافت بتوجهها للمجني عليها لاستدانة مبلغ مالي منها، إلا أن الأخيرة رفضت فحدثت بينهما مشادة كلامية فحاولت المجني عليها الاستغاثة مما دعاها لكتم أنفاسها والتعدي عليها محدثةً إصابتها التي أودت بحياتها، واستولت على مصوغاتها الذهبية، وبإرشادها أمكن استعادة المسروقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

    من ناحية أخرى كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما ورد لقسم شرطة التجمع الخامس من أحد المستشفيات باستقبال طالب مقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الأول مصاب بجرح شبه نافذ وتجمع دموي بالرئة، وآخر طالب - مقيم بذات الدائرة مصاب بطعنة شبه نافذة وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، إثر ادّعاء مشاجرة.

    وبالانتقال وسؤال والد الطالب الثاني قرر حدوث مشادة كلامية بين الطرفين عقب خروجهما من أحد النوادي تطورت إلى مشاجرة، تعدى على إثرها صديق الطرف الثاني طالب مقيم بدائرة قسم شرطة حدائق القبة على الأول بالضرب، وأحدث إصابته بآلة حادة، وأثناء المشاجرة حدثت إصابة نجله، وبسؤال والد المُصاب الأول أيد ما سبق.

    وأوضحت التحريات الأولية أنه عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المشكو في حقه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المُشار اليه، وأقر بتخلصه من السلاح المستخدم في الواقعة بإلقائه بالطريق العام، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.