الإثنين 20 مايو 2024 09:30 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    طليقته رفضت الصلح.. أب يحتضن رضيعه ويلقي بنفسه من أعلى عقار بالإسكندرية

    مصر وناسها

    بدأت جهات التحقيق في الإسكندرية، التحقيق في واقعة إلقاء شخص لنفسه من الطابق الرابع في عقار بالإسكندرية، محتضنا رضيعه البالغ من العمر عامين، وذلك خلال جلسة عرفية بمنزل طليقته.

    أب يلقي بنفسه ورضيعه من أعلى عقار بالإسكندرية

    وقررت جهات التحقيقات تعيين التحفظ على الأب الذي ما زال على قيد الحياة ويخضع للعلاج داخل أحد المستشفيات فى الإسكندرية، وتعيين حراسة مشددة عليه، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحل الواقعة واستجواب شهود العيان وطليقة المجني عليه.

    تفاصيل البلاغ

    وترجع أحداث البلاغ، عندما تلقى اللواء خالد البروى مدير أمن الإسكندرية، إخطارا بورود بلاغ من مستشفى، عن استقبال أب وابنه الرضيع في حالة حرجة ومصابين بكسور وكدمات بالغة بجميع أنحاء الجسم، وعلى الفور انتقلت مباحث إدارة البحث الجنائي للمستشفى.

    وبالفحص تبين أن الأب ويُدعى حمدي.أ- 47 سنة ويعمل سباك، ونجله يوسف حمدي عمره عامين، مصابين بكسور وجروح، وتم وضعهم تحت الملاحظة الطبية وإجراء العلاج اللازم.

    طليقته رفضت العودة إليه

    وخلال التحقيقات أقرت طليقته، أنها انفصلت عنه على إثر خلافات زوجية، ووقت الحادث أتى إليها لعقد جلسة عرفية بين العائلتين، ووقتها رفضت العودة إليه، ففوجئوا خلال الجلسة باحتضانه للرضيع وقفز به من شرفة العقار.

    وكذلك أيد صديق الزوج الذي كان يرافق الأسرة في الجلسة العرفية، أقوال الزوجة، وبناء عليه قررت جهات التحقيق التحفظ على الأب المصاب داخل المستشفى، واستجوابه بعد تعافيه لبيان صحة الأقوال وجود شبهة جنائية من عدمه.