الثلاثاء 28 مايو 2024 07:29 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    إنذار وشكوى.. كاتبة تتهم غادة عبد الرازق بسرقة فكرة وسيناريو مسلسلها الرمضاني تلت التلاتة

    مصر وناسها

    اتهمت الكاتبة سعاد شاهين، الشهيرة بـ سو شاهين الفنانة غادة عبد الرازق، بسرقة فكرة وسيناريو مسلسلها الرمضاني الجديد، تلت التلاتة، الذي من المقرر طرحه في الأيام القليلة المقبلة.

    وأكدت الكاتبة أن الفنانة استغلتها، بعد أن أعطت لها فكرة مسلسلها، وكتبت لها الحلقة الأولى منه.

    كما أشارت سو، إلى أنها كانت على تواصل دائم مع غادة، وتقابل الثنائي بعد أن اقترحت عليها في البداية فكرة مسلسلها، ولكن بعد ذلك استغلت غادة سفر سو لأمريكا، واستعانت بكاتبة أخرى حتى تستكمل كتابة المسلسل، هذا بجانب تغييرها اسمه، فكان في البداية يحمل اسم لعبة التغيير، لكن تم تغيره لـ تلت التلاتة.

    ولم تكن هذه الأزمة الأولى التي لاحقت صناع مسلسل تلت التلاتة، ففي الأيام الماضية أثير الجدل حول تشابه قصة العمل مع المسلسل الأجنبي Triptych، وهو ما عرضه الكثير من الانتقادات.

    وردًا على تلك الاتهامات، قالت هبة الحسيني، مؤلفة المسلسل الجديدة، في تصريح خاص لـ القاهرة 24: المسلسل قصته مش مأخوذة من أي مسلسل تاني، وملهوش أي علاقة بمسلسل Triptych، وكل تلك الأقاويل ليس لها أساس من الصحة.

    ومسلسل تلت التلاتة يضم مجموعة من نجوم الفن، على رأسهم الفنانة غادة عبد الرازق، ونجوى فؤاد، ليلى أحمد زاهر، أحمد مجدي، مصطفى درويش، مي سليم، إسلام فوزي، صلاح عبد الله.