الأحد 23 يونيو 2024 01:26 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    0 عبارات تهنئة عيد الام 2023.. أجمل وأرق الأغاني للأطفال | صور

    مصر وناسها

    عبارات تهنئة عيد الام 2023 من أكثر متطلبات المواطنين عبر مختلف محركات البحث على الشبكة العنكبوتية، حيث يحل علينا غدًا الثلاثاء الموافق 21 مارس عيد الأم، وتعتبر ذكرى لتكريم الأم على دورها العظيم في المجتمع وإنشاء الأجيال.

    كما تتصدر أغاني عيد الأم للأطفال بشكل كبير خلال اللحظات الراهنة، لذا سنقدم لكم فيما يلي عبارات تهنئة عيد الام 2023، بالإضافة إلى أجمل وأرق أغاني عيد الأم للأطفال احتفالًا بهذه المناسبة الرائعة.

    عبارات تهنئة عيد الام 2023

    عبارات تهنئة عيد الام 2023: كل ما يجي عيدك.. أدعي ربي إيدك ما تفارق إيدي.. كل سنة وأنتي طيبة يا أمي، تستخدم عبارات تهنئة عيد الام 2023 للتعبير عن مشاعر الأبناء لأمهاتهم في عيدها، لذا رصدنا لكم عبر السطور التالية أرق وأجمل 10 عبارات تهنئة عيد الام 2023، لمشاركتها مع الأم في يومها على منصات السوشيال ميديا.

    كل عام وأنتِ بخير يا أمي.

    يا أغلى ما في الكون.. يومك أحلى وأجمل يوم.. يجمعنا كلنا حولك يا أجمل أم.

    كل ما يجي عيدك.. أدعي ربي إيدك ما تفارق إيدي.. كل سنة وأنتي طيبة يا أمي.

    ماما لو مقدرتش أجبلك هديه ماتزعليش معزتك في قلبي أكبر من أغلى هدية.. كل عام وانتي بخير.

    أنا مش بس بحبك.. أنا كل ما فيا بيحبك.. قلبي وعقلي وروحي.. كلهم يقولولك.. بحبك بحبك بحبك يا أمي.

    أمي انتي حبك عن جميع الناس غير برسلك.. أجمل تهاني مع أجمل طير ينغملك ويقولك كل عام وأنتِ بألف خير يلي بوجدك بينا دوم يعم الخير.

    أمي.. ما أتصور حياتي من دونك.. العمر ما يحلى غير بوجودك.. وكل ما يمر عيدك بحضورك.. أدعي ربي ما يحرمني وجودك.. كل عام وأنت بخير.

    أمي.. إنتِ حبك عن جميع الناس غير.. برسلك أجمل تهاني مع أجمل طير.. ينغملك ويقولك كل عام وإنتِ بألف خير.. يلي بوجدك بينا دوم يعم الخير.

    أمي.. يا كل الناس والأحباب.. مش عايز اشوف دمعتك ع الأهداب.. سحابة صيف تعدي مع السحاب.. عيشي يومك وانسي الـسباب.. كل عام وانت بالف خير.

    يا يمه احترت بعيدج وش اهديج فداج عمري وبوسه اطبعها بجبينج امريني يا يمه الروح كلها تفديج حياتي ودنيتي ودي احطها بايدينج وان زعلت اجي بنفسي واراضيج كيف لا والجنه بكبرها تحت رجليكي.

    صور تهنئة عيد الام 2023

    رصدنا لكم عدد من صور تهنئة عيد الام 2023، حيث يفضل الكثير من الناس إضافة عبارات التهنئة مع صور عيد الأم للمزيد من التعبير عن المشاعر الطيبة للأم في عيدها، ومشاركتها مع الجميع عبر الفيسبوك لنشر السعادة والسرور في قلوب الأمهات.

    صور تهنئة عيد الام 2023

    صور تهنئة عيد الام 2023

    صور تهنئة عيد الام 2023

    صور تهنئة عيد الام 2023

    صور تهنئة عيد الام 2023