الثلاثاء 28 مايو 2024 08:03 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    إصابة فنانة وضجة بسبب ياسمين عز.. التفاصيل الكاملة لمقلب رامز جلال الجديد قبل عرضه

    مصر وناسها

    طرحت قناة MBC مصر مساء الاثنين 20 مارس البرومو الرسمي لبرنامج "رامز نيفر إند" الذي يقدمه الفنان رامز جلال ضمن الخريطة البرامجية في رمضان 2023، والذي كشف التفاصيل الكاملة للمقلب الذي وقع ضحيته عدد كبير من مشاهير الفن والإعلام والرياضة، ونستعرضها في السطور التالية..

    إصابة فنانة
    أعلنت الفنانة نسرين أمين، عن وقوعها ضحية ببرنامج مقالب رامز جلال في شهر رمضان 2023، وقالت ببرنامج "أسرار النجوم": "السنة دي اتبهدلت بهدلة كبيرة في مقلب رامز وتعرضت لإصابة في إيدي، والمقلب جامد ومش سهل ومش أي حد يتحمله".

    وأضافت: "أنا معملتش في رامز اللي أنا عايزاه أوي عشان الكاميرات، وقولت اللي ينفع يتقال قدام الكاميرا".

    أبرز الضحايا
    وأوضح البرومو ضحايا المقلب، مشاهير الوسط الفني والرياضي والإعلامي، وبينهم: أحمد السقا، ياسمين عز، محمد رمضان، محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، رنا رئيس، مصطفى كامل، محمد الغيطي، رضا عبدالعال، شيماء سيف، أحمد حاتم، أمينة شلباية، محمد فؤاد، كهربا، غادة إبراهيم.

    كشف البرومو أن رامز جلال سيقوم بمقلبين، إذ يظهر في البرنامج وصوت في الخلفية يقول له "بلاش الطمع ومتأفورش هتعمل اي مقلب فيهم؟"، ليجيب رامز "الاتنين"، وذلك أثناء جلوسه أمام "قناعين" سيقوم باستخدامهما في تنفيذ المقلبين.

    المقلب الأول تتواجد خلاله الضحية في مكان يدخل فيه حيوان "الثور" على الضيف، ويستشيط غضبا إذ صُمم المكان كله باستخدام اللون الأحمر، وبعد الانتهاء يعتقد الضيف أن الأمر انتهى، وتتم دعوته إلى المطعم الطائر، وأثناء تواجده على ارتفاع عال، يحدث المقلب الآخر، ويستشعر الخوف على حياته مع كثرة اهتزاز المطعم، وكأنه على حافة كارثة لن ينج منها.

    ياسمين عز
    ووقعت ياسمين عز ضحية لمقلب رامز جلال، وظهرت في البرومو وهي تصرخ ومنهارة بسبب المقلب.

    تعليقات الجمهور على مشاركة ياسمين عز
    وتسبب ظهور ياسمين في ضجة وانهالت تعليقات الجمهور على البرومو بشأن ظهور ياسمين عز، وجاءت كالتالي: "أحلى حاجة في الموسم ده إنه جايب ياسمين عز عشان نعرف الفرق بين الصوت الصيفي والصوت الشتوي، يااه يا أستاذ رامز، الإقبال على حلقة ياسمين عز هيبقى تاريخي، أنا مش بتفرج عليك بقالي سنين بس أوعدك لو جبت ياسمين عز حتفرج، هههههه ياسمين عز".

    وكتب آخرون "الله ياسمين عز، والله أنا كنت ناوية متفرجش عليك بس متهيألي إني شوفت ياسمين عز لو حلقة عجبنتي هكمل البرنامج لاخر بس اتوصى بيها شوية ونبي، أنا شوفت ياسمين عز في البرومو ولا بيتهيألي، ياريت أول حلقة ياسمين عز، مستنيين حلقة ياسمين عز".

    السقا يقضم ثعبانا
    بدا النجم أحمد السقا ثابتا في لقطات برومو مقلب برنامج الفنان رامز جلال "رامز نيفر إند"، والذي من المقرر عرضه على قناة MBC مصر في رمضان 2023.

    السقا لم يظهر خائفا أو صارخا مثل كثيرين من ضحايا المقلب، وفي لقطة أخرى يقضم ثعبان بثبات كبير.

    عصبية محمد رمضان
    ظهر الفنان محمد رمضان في برومو برنامج "رامز نيفر إند" وهو في مواجهة مع حيوان الثور الذي يقتحم المكان المتواجد فيه.

    وفي لقطة أخرى، يظهر رمضان في حالة عصبية وثائرًا من المقلب ممسكا بكرسي يلقيه على المتواجدين حوله.

    إصابة رامز جلال
    وأظهر البرومو تعرض رامز لإصابة في يده بسبب ثعبان يستخدمه في المقالب، إذ ظهر الدم على أصابعه، وقال لفريق البرنامج "يا جماعة انتوا متأكدين بجد أنه مش سام".