الثلاثاء 28 مايو 2024 07:31 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    أول تعليق من أحمد السقا على أكله ثعبان في مقالب رامز جلال

    مصر وناسها

    علق النجم أحمد السقا، على مشهد أكله ثعبان في برنامج "رامز نيفر اند" الذي يقدمه الفنان رامز جلال في شهر رمضان 2023 والمذاع عبر قناة إم بي سي مصر.

    ونشر السقا، صورتين من مشهد الثعبان ببرنامج المقالب، عبر حسابه على فيسبوك، وعلق: "آسف يا عم الثعبان ..مكنتش أعرف انك مقلب ..ذنبك في رقبة رامز جلال".

    ويقع أحمد السقا ضحية رامز جلال في برنامج المقالب هذا العام، والذي يحمل اسم "رامز نيفر إند".

    وبدا أحمد السقا ثابتا في لقطات برومو مقلب برنامج الفنان رامز جلال "رامز نيفر إند"، والذي من المقرر عرضه على قناة MBC مصر .

    السقا لم يظهر خائفا أو صارخا مثل كثيرين من ضحايا المقلب، وفي لقطة أخرى يقضم ثعبان بثبات كبير.

    وكشف المستشار تركي آل الشيخ عن برومو برنامج المقالب الجديد "رامز نيفر إند"ويوضح البرومو تقريبا كل ضحايا المقلب، مشاهير الوسط الفني والرياضي والإعلامي، وبينهم: أحمد السقا، ياسمين عز، محمد رمضان، محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، رنا رئيس، مصطفى كامل، محمد الغيطي، رضا عبدالعال، شيماء سيف، أحمد حاتم، أمينة شلباية، محمد فؤاد، كهربا، غادة إبراهيم.

    جدير بالذكر أن الأيام الماضية شهدت طرح ملصقين دعائيين للبرنامج، الأول ظهر فيه رامز ممسكا بفانوس رمضان وممتطيا ثور، والثاني طائرا في السماء وأدوات المائدة متطايرة من حوله.

    كان رامز جلال اعتاد السنوات الماضية على المشاركة في السباق الرمضاني، من خلال برنامج للمقالب، وجاء مقلبه العام الماضي تحت عنوان "رامز موفي ستار" وشاركه في المقلب النجم العالمي جان كلود فاندام.