الخميس 28 مارس 2024 04:45 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    من صقر العوضي وثعبان السقا لـ صلعة روجينا.. تريندات مسلسلات وبرامج رمضان 2023 قبل ساعات من بدئه

    مصر وناسها

    تصدر الفنان أحمد السقا وأحمد العوضي وروجينا، محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي قبل ساعات من بداية الماراثون الرمضاني 2023.

    ثعبان أحمد السقا

    يحل الفنان أحمد السقا ضيفًا في برنامج رامز نيفر إند للفنان رامز جلال، وظهر أحمد السقا في البرومو التشويقي للبرنامج وهو يأكل ثعبانًا، الأمر الذي جعل أحمد السقا يتصدر محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي.

    ثعبان أحمد السقا

    يحل الفنان أحمد السقا ضيفًا في برنامج رامز نيفر إند للفنان رامز جلال، وظهر أحمد السقا في البرومو التشويقي للبرنامج وهو يأكل ثعبانًا، الأمر الذي جعل أحمد السقا يتصدر محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي.

    برنامج رامز نيفر إند

    ويستضيف برنامج المقالب الشهير لـ رامز جلال العديد من الفنانين ونجوم كورة القدم في برنامجه الذي حمل اسم رامز نفير إند، وكان أبرزهم: أحمد السقا، محمد رمضان، عارفة عبد الرسول، رنا رئيس، غادة إبراهيم، أحمد عبد القادر لاعب الأهلي، محمود كهربا، الإعلامية ياسمين عز.

    أحمد السقا

    صقر أحمد العوضي

    وتصدر الفنان أحمد العوضي مواقع التواصل الاجتماعي بـ صقر جابر الكومندا، وهي الشخصية التي يقدمها العوضي في مسلسل ضرب نار مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، ضمن منافسات موسم رمضان 2023.

    ونشر أحمد العوضي مجموعة من الصور عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر فيها رفقة صقر مصحوبة بجمل من المسلسل مثل: أحلى على الأحلى، الكوماندا، إن بات الحق مات، اللي يقابل التاني حلال على التاني. ما جعل الجمهور متشوقًا لعرض حلقات مسلسل ضرب نار.

    أحمد العوضي

    مسلسل ضرب نار

    العمل من بطولة الفنان أحمد العوضي وزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين أبرزهم: سهير المرشدي، انتصار، إيمان السيد، بدرية طابة، أحمد عبد الله محمود، تامر مجدي، هدى الإتربي، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري، والمقرر عرضه على شاشة قناة On.

    صلعة روجينا

    وانتشرت مجموعة من الصور للفنانة روجينا من كواليس تصوير مسلسل ستهم المقرر عرضه في رمضان 2023، ما جعلها تتصدر محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب تغيير شكلها في العمل.

    وظهرت روجينا وهي ترتدي جلبابًا وعمة وحلقت شعرها بدرجة الزيرو، حيث تقدم روجينا ضمن أحداث مسلسل ستهم المرأة المضطرة أن تلبس ثوب الرجال حتى تستطيع العمل من أجل توفير حياة لـ أسرتها عقب وفاة زوجها.

    روجينا

    مسلسل ستهم

    ويشارك في العمل بجانب روجينا الفنان إياد نصار، محمد عبد الحافظ، نانسي صلاح، أمير صلاح، ياسين التهامي، أحمد الرافعي، وشيخ المداحين ياسين التهامي، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج رؤوف عبد العزيز.