الأحد 23 يونيو 2024 03:32 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    يسرا ترد لأول مرة على انتقادات حضورها حفل زفاف بعد جنازة سمير غانم

    مصر وناسها

    تحدثت الفنانة يسرا عن الانتقادات التي تعرضت لها بعد حضورها حفل زفاف، بعد جنازة الفنان الراحل سمير غانم.

    وقالت يسرا خلال استضافتها في أحد البرامج: أي حد حزنت عليه من قلبي، وأي حد فرحت له من قلبي، وكل يوم عندك وفاة وفرح هتعيش إزاي، والموضوع بيتحسب معاكي وضدك.

    وأضافت: اتعلمت حاجة من الدنيا.. وهي عمرك ما هترضي العالم سواء قمتي بواجبك، أو مقمتيش بواجبك، يمكن لما روحت الفرح كان علشان أنسى الحزن.

    وأكملت يسرا: العريس والعروسة زي ولادي، وعلاقتي بالعيلتين سواء في الفرح أو الجنازة مهمة، وسمير غانم حبيب قلبي، مفيش شك إني بحبه، وكنت طالعة من جنازته وبكلم دلال عبد العزيز، وعلى طول كنت بسأل عليها، وقلت لها رايحة فرح، لكن الناس نفسها تشوفلك الغلط.

    مسلسل ألف حمد لله على السلامة لـ يسرا

    يذكر أن يسرا تخوض المارثون الرمضاني بمسلسل ألف حمد لله على السلامة، الذي بدأت أولى حلقاته أمس على قنوات cbc، والذي ينتمي إلى الأعمال الكوميدية وتدور أحداثه حول شخصية أستاذة جامعية عائدة إلى مصر مع أبنائها من الغربة، والعمل يضم مايان السيد، عنبة، شيماء سيف، آدم الشرقاوي، محمد ثروت.

    وسبق أن كشفت الفنانة يسرا أسباب عودتها للأعمال الكوميدية ثانية، إذ قالت خلال لقائها في برنامج Insider، إنها ترغب في تقديم الأعمال الكوميدية لأن الجمهور يحتاج للأعمال الخفيفة، مردفة بـ: الناس عايزة تضحك وتنبسط في ظل ظروف وضغوط الحياة فكلنا محتاجين نضحك أكثر.