الثلاثاء 28 مايو 2024 07:03 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    قتل ابنته وسقى جثتها عصير.. قصة جريمة أبكت الإسكندرية

    مصر وناسها

    كشف المتهم بقتل ابنته، 3 سنوات، بكتم أنفاسها بيده أمام مدرسة العمراوي في الإسكندرية، تفاصيل اللحظات الأخيرة في جريمته المروعة، وذلك خلال مثوله أمام النيابة العامة.

    وقال المتهم:"ايتن بنتي عيطت وأنا بكتم نفسها وقعدت ترفص وبصلتي وماتت وبعدها مسكت انا التليفون وكلمت أمها وأخويا وبلغتهم".

    وأشار إلى أن أخيه الأصغر حضر وطلب منه الذهاب بها إلى المستشفى لإنقاذها إلا أنه رفض وأخذ الجثة وترك المكان، متابعًا: "ركبت ميكروباص وحطيتها على كتفي كأنها نايمة".

    وتابع:" روحت منطقة الساعة وفضلت أتمشى لحد ما وصلت شارع الجلاء ودخلت عمارة عشان اسيبها فيها بس بعدها قولت اجيبلها عصير عشان كنت حاسس أن فيها نبض".

    وأضاف المتهم:" فعلا حطيت لها عصير وحاولت اشربها بس كان بيقع من بوئها ومكنتش عارفة تشربه وقولت يمكن تكون مغمي عليها وبعد كده لفتها بالبطانية ودخلت بها عمارة في شارع ضلمة وبعدها بوستها وسيبتها على باب شقة في الدور الثاني تقريبا ومشيت".

    كان قسم شرطة الرمل ثان تلقى بلاغًا من إدارة شرطة النجدة يفيد عثور الأهالي على جثة طفلة أمام شقة بعقار بشارع عزيز أنطوان بمنطقة السيوف شماعة بدائرة القسم.

    انتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص أن العقار مكون من 6 طوابق، بكل طابق شقتين، ووجود جثة أمام الشقة رقم 3 بالطابق الثاني، لطفلة مجهولة، عمرها 3 سنوات، ملفوفة داخل البطانية ترتدي كامل ملابسها و"حفاضة" وحذاء أسود.

    مالك الشقة، قرر أنه عثر على الجثة أمام باب شقته، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبو قير العام تحت تصرف النيابة العامة.

    جرى تحديد شخصية الطفلة وتدعى "ايتن.ع.ف.ح.م" 3 سنوات، وأن المتهم والدها "ع.ف.ح" 29 عاما، عامل بمطعم، مقيم عزبة العماروة الكبرى، سبق اتهامه في عدد 7 قضايا سلاح أبيض ومخدرات أقراص مخدرة، آخرهم القضية رقم ١٥٤٢٢ لسنة ٢٠١٨ جنح ثان المنتزه التحرش بأنثى.

    حرر المحضر رقم ٣٢٥٦ لسنة ۲۰۲۳ إداري ثان الرمل، وباشرت النيابة العامة التحقيق.