السبت 20 أبريل 2024 04:16 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    القصة الكاملة لخناقة محمد سعد مع فريق عمل مسلسل إكس لانس

    مصر وناسها

    أثار الفنان محمد سعد جدلًا واسعًا بعد تسريب فيديو له من كواليس تصوير مسلسله الجديد الحاج إكس لانس الذي يعرض حاليًا ضمن الموسم الرمضاني.

    خناقة محمد سعد مع فريق إكس لانس

    وظهر محمد سعد في الفيديو وهو يهين فريق عمل المسلسل من طاقم الإنتاج، موجهًا لهم السباب والشتائم، وهو ما جعله يتصدر تريند محرك البحث على جوجل بعد تسريب الفيديو.

    وتعرض محمد سعد لموجة انتقادات واسعة من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين استنكروا من تعامله مع فريق العمل بهذا الشكل.

    وعلى الرغم من الانتقادات التي تعرض لها محمد سعد من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن بعض نجوم الفن دعموه وأكدوا أنه فنان محترم وتعامله جيد مع الجميع.

    مخرج إكس لانس يكشف سبب الخناقة

    من جابنه، كشف إبرام نشأت مخرج مسلسل الحاج إكس لانس، أن محمد سعد كان منفعلًا على طاقم الإنتاج وليس هو أو الممثلين، مؤكدًا أن سعد يتعامل معهم بكل احترام وتقدير وهو من رشحه لإخراج العمل.

    وأكد إبرام نشأت في تصريحات ، أنه لم ير محمد سعد يتشاجر من قبل، مشيرًا إلى أنه وفريق العمل من الممثلين تجمعهم مواقف كوميدية خلال الكواليس

    وأضاف إبرام نشات أن سبب من أسباب انفعال محمد سعد هو أن التصوير في منطقة الحرفيين وهي منطقة مزدحمة والتصوير بها كان مرهقًا.

    كما كتب إبرام نشأت في منشور عبر حسابه بموقع فيسبوك: حبيت أوضح لسيادتكم أن الخناقة دي مش معايا ولا مع الكرو وهي مع اتنين مع الناس اللي المفروض تبقى مسيطرة على لوكيشن المنطقة وحصلت المشادة نتيجه عدم السيطرة على الشارع وتعطيل حركة التصوير لمدة ساعات.

    كواليس خناقة محمد سعد خلال تصوير إكس لانس

    وتم التواصل أيضًا مع الفنان حسن عبد الفتاح، الذي أوضح أن خناقة محمد سعد كانت مع طاقم الإنتاج، مشيرًا إلى أن سعد يتشاجر معهم بشكل دائم.

    وأوضح حسن عبد الفتاح: دايمًا تحدث خلافات بين محمد سعد وطاقم الإنتاج لعدم التزامهم بما يطلبه دون قصد منهم.

    وأكد حسن عبد الفتاح في الوقت نفسه أن محمد سعد يعامل جميع الممثلين بشكل محترم، معربًا عن سعادته بالتعاون معه، مشيرًا إلى أنه تعاون معه من قبل في الكثير من الأعمال.

    كما أكد الفنان سامي مغاوري في تصريح لـ القاهرة 24 أن محمد سعد كان منفعلًا على طاقم الإنتاج، مشيرًا إلى أن ما حدث ليس من طبيعته.

    وقال سامي مغاوري: محمد سعد راجل بيصوم وتقي وأعتقد أن ما حدث كان بسبب حدوث شيء أزعجه وأخرجه عن شعوره، لكنه فنان لطيف ومتزن، ولكنه يريد أن يقدم العمل دون أي نواقص وهناك بعض التفاصيل التي لا ينتبه لها الإنتاج دون قصد منهم.

    نجوم الفن يدعمون محمد سعد

    ودعم بعض نجوم الفن زميلهم الفنان محمد سعد بعد تسريب الفيديو، ومنهم الفنان مصطفى درويش، الذي كتب في منشور عبر صفحته بموقع فيسبوك: أشهد أن الفنان محمد سعد شخص محترم وخلوق جدًا وبيحب كل الناس، وأنا ما حضرتش واقعة الشتيمة دي تحديدًا ومش من أخلاقه.

    وكتب الفنان كريم سامي مغاروي عبر حسابه أيضًا: محمد سعد من المحترمين القلائل وسط ناس زياطة وخلاص، والله أنا أعرف تفاصيل تخلي محمد سعد يتشال على الراس.