السبت 22 يونيو 2024 06:24 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    أبرزها تغيير جو وتحت الوصاية.. تعرف على خريطة مسلسلات النصف الثاني من رمضان

    مصر وناسها

    ينتظر الكثير من الجمهور في مصر والوطن العربي مسلسلات النصف الثاني من موسم رمضان 2023، والتي تنوعت ما بين الأكشن والكوميديا والتشويق، والمقرر طرحها بداية من يوم 16 رمضان وأبرزها مسلسلات: تحت الوصاية، بطولة الفنانة منى زكي، تغيير جو، بطولة الفنانة منة شلبي، جت سليمة، بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، الصندوق، بطولة الفنان أحمد داش، ثلث الثلاثة، بطولة الفنانة غادة عبد الرازق.

    خريطة مسلسلات النصف الثاني من رمضان

    نستعرض لكم في هذا التقرير أبرز الأعمال التي تعرض في النصف الثاني من شهر رمضان:

    مسلسل تحت الوصاية

    تنافس الفنانة منى زكي، في النصف الثاني من شهر رمضان، من خلال مسلسل تحت الوصاية، الذي تدور أحداثه على مدار 15 حلقة.

    وكان عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية طرح البرومو الأول لمسلسل تحت الوصاية، وكشف البرومو هروب منى زكي بصحبة ابنها وابنتها من شيء ما.

    مسلسل تحت الوصاية


    موعد عرض مسلسل تحت الوصاية

    ويعرض مسلسل تحت الوصاية، على شاشة قناة dmc في تمام الساعة 7:45 مساء، والإعادة الساعة 12:45 صباحا، و2:15 مساء، على أن يكون ذلك بدءًا من 16 رمضان، كما يعرض العمل عبر منصتي شاهد، وواتش ات.

    مسلسل تغيير جو

    بينما تشارك الفنانة منة شلبي، للمرة الثانية بمسلسل 15 حلقة بعنوان تغيير جو، حيث تدور أحداثه حول شريفة التي تعاني حياتها من العديد من الأزمات، منها معاناة والدتها من إدمان المهدئات والكحول، بينما يقدم الفنان إياد نصار شخصية أستاذ جامعي وتجمعه علاقة مع منة شلبي، وتقدم ميرفت أمين دور خالة منة شلبي واسمها زوزو.

    ويضم مسلسل تغيير جو مجموعة من أبرز النجوم، منهم: منة شلبي، إياد نصار، ميرفت أمين، عصام عمر، شيرين، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبو عوف.

    مسلسل تغيير جو


    موعد عرض مسلسل تغيير جو

    ومواعيد عرض مسلسل تغيير جو، على قنوات MBC مصر، في تمام 10 مساء والاعادة 3:30 مساء، وبقناة MBC مصر 2 يعرض في تمام 1 صباحا والاعادة 1مساء اليوم التالي، كما يعرض العمل على منصة شاهد.

    مسلسل جت سليمة

    على جانب آخر، تشارك الفنانة دنيا سمير غانم، في النصف الثاني من شهر رمضان، بمسلسل يحمل اسم جت سليمة، بعد غياب استمر لمدة 3 سنوات، حيث يعتبر أخر أعمالها الدرامية هو مسلسل بدل الحدوتة 3، الي عرضت عام 2019.

    ويضم مسلسل جت سليمة مجموعة من الفنانين، بجانب الفنانة دنيا سمير غانم، وهم: محمد سلام، شيرين، سامي مغاوري، محمد ثروت، خالد الصاوي، مايان السيد، وآخرون من الفنانين، والمسلسل من إخراج إسلام خيري، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال.

    مسلسل جت سليمة


    موعد عرض مسلسل جت سليمة

    ويعرض مسلسل جت سليمة، في تمام الساعة 8:45 مساء على قناة cbc، والإعادة في تمام 2:45 صباحا و2:45 ظهرا، كما يعرض أيضا بقناة cbc دراما، كما يعرض العمل على منصتي شاهد، وواتش ات.

    مسلسل الصندوق

    في حين يشارك الفنان الشاب أحمد داش بمسلسل الصندوق، والذي يجسد من خلاله شخصية ياسين، ويتكون المسلسل من 15 حلقة وتدور أحداثه في عالم من الجريمة والغموض.

    ويضم مسلسل الصندوق، في بطولته مجموعة من النجوم، منهم: أحمد داش، هدى المفتي، سماح أنور، علي القاسم، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبدالمنعم.

    مسلسل الصندوق

    موعد عرض مسلسل الصندوق

    ومن المقرر أن يعرض مسلسل الصندوق، على شبكة قنوات mbc مصر، في تمام الساعة الـ 9 مساءً، كما يعرض على منصة شاهد.

    مسلسل ثلث الثلاثة

    وتنافس الفنانة غادة عبد الرازق، في الماراثون الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل ثلث الثلاثة الذي ينتمي لنوعية الأعمال التي تحمل طابع الغموض والتشويق، ويدور في إطار 15 حلقة.

    مسلسل ثلث الثلاثة

    ويشارك في بطولة مسلسل ثلث الثلاثة، مجموعة من أبرز النجوم، منهم: غادة عبد الرازق، أحمد مجدى، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله وعدد كبير من الفنانين.

    مسلسل حرب

    بينما ينافس الفنان أحمد السقا، أيضا في دراما 10 حلقات، من خلال مسلسل حرب، المقرر طرحه آخر 10 أيام من شهر رمضان، وسيحل مكان أحد مسلسلات الـ 20 حلقة.

    ومسلسل حرب، من بطولة أحمد السقا ومحمد فراج، والعمل من تأليف هاني سرحان، إخراج أحمد نادر جلال ويعتبر هذا ثاني تعاون على التوالي بين السقا وبينه، وإنتاج سينرجي.

    مسلسل حرب