الجمعة 24 مايو 2024 04:34 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    إقتصاد

    رؤية للتطوير العقارى توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع إيس محرم باخوم

    مصر وناسها

    أبرمت شركة رؤية للتطوير العقاري ، و هى شركة رائدة في قطاع التطوير العقاري والمنتجعات السياحية ، شراكة مع بيت الخبرة إيس محرم باخوم للاستشارات الهندسية كشريك استراتيجى لضمان أعلى مستويات الجودة وتحقيق اعلى المعايير لجميع مشاريع شركة رؤية للتطوير العقاري.

    ‎ستقوم باخوم من خلال الاتفاقية بادارة مشاريع رؤية للتطوير العقاري بحجم استثمارات ١٨ مليار جنيه في العديد من المواقع في الساحل ، وعين السخنة ، والقاهرة باجمالي اراضي تحت التطوير بمساحة3.2 مليون متر مربع . ومن المتوقع ان تظهر بوادر هذا التعاون في المشاريع التي سيتم الانتهاء منها وتسليمها للعملاء الجدد ابتداءً من الربع الثاني من عام 2023 و طبقا للجداول الزمنية.

    ‎ وقد اعرب المهندس محمد عادل ، الرئيس التنفيذي لشركة رؤية للتطوير العقاري عن اهمية هذه الشراكه في دعم و تعزيز مشاريع الشركة ، وذلك لما تتمتع به شركه محرم باخوم من خبرة دولية تؤهلها لتقديم الدعم لرؤية وخطط الشركه الطموحة من خلال تطوير عمليات التشغيل والالتزام بالمواصفات العالمية في التصميم والتنفيذ .

    ‎ومن جانبه صرح المهندس محمد الجزولي ، مدير تطوير الأعمال الإقليمي في محرم باخوم ، عن امله في دعم سبل التعاون مع رؤية للتطوير العقاري من خلال شراكه طويله الامد و فريق عمل قوي ومتكامل لخدمة السوق العقاري المصري على جميع الاصعده ، بما في ذلك التصميمات الهندسية والمعمارية .

    ‎تأسست شركة رؤية للتطوير العقاري في عام 2007 ، و تتوزع مشاريعها في مواقع رئيسية في جميع أنحاء مصر ، بما في ذلك تلال في الساحل الشمالي وكذلك في العين السخنة؛ بالاضافه الى كمبوند ستون بارك وهيلز في القاهرة الجديدة. حوالي 5.7 مليون متر مربع من هذه المشاريع قيد التطوير. مع ما يقرب من 3.1 مليون متر مربع من الأراضي التي سيتم تطويرها.