الإثنين 20 مايو 2024 09:23 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    تفاصيل القبض على سائق الميكروباص صاحب واقعة كفن الطفل

    مصر وناسها

    تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخيلة من كشف ملابسات تداول منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، متضمنًا صورة لدمية بهيئة طفل داخل كفن مثبته على سيارة "ميكروباص".

    وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أنه سائق سيارة "ميكروباص" مقيم بدائرة قسم شرطة المقطم، وكذا تحديد السيارة قيادته “ملك والدته”.

    القبض علي سائق ميكروباص صاحب واقعة كفن الطفل

    عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبحوزته الدمية المستخدمة في الواقعة والسيارة قيادته، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه بقصد منع الأطفال الصغار من التعلق بخلفية السيارة أثناء سيره، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

    ومن ناحية أخرى، لقي شخص مصرعه، وتفحمت جثته إثر انفجار أسطوانة أكسجين بمنطقة أبو زعبل بالقليوبية، وتمت السيطرة على الحريق.

    تفحم شخص إثر انفجار أسطوانة أكسجين بأبو زعبل بالقليوبية

    وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت أجهزة الأمن بالقليوبية بلاغًا، بانفجار أسطوانة أكسجين؛ ما أسفر عن مصرع شخص وتفحم جثته، داخل ورشة تقطيع وتشكيل معادن.

    وعلى الفور توجهت سيارات الإطفاء إلى مكان الحادث بمنطقة أرض الجمعية بأبو زعبل، وتم التعامل مع الحريق ونقل الجثة المتفحمة إلى المشرحة، ونقل عامل آخر مصاب إلى المستشفى.