السبت 22 يونيو 2024 05:51 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    وقع من البلكونة وهو بيعمل خير.. وفاة طبيب أسنان شاب قبل الإفطار بالشرقية

    مصر وناسها

    شهدت قرية أباظة التابعة للوحدة المحلية بإكياد بنطاق مركز شرطة فاقوس بمحافظة الشرقية، واقعة مأساوية عقب مصرع دكتور أسنان يدعى السيد أسامة منصور هيكل عمره 25 عاما، إثر سقوطه من بلكونة مقر إحدى الجمعيات الخيرية، حيث كان موجودًا لإعداد وجبات إفطار للصائمين.

    وأكد الحاج سليمان سويلم رئيس الجمعية ، إن الطبيب الراحل كان من خيرة الشباب في المشاركة بالأعمال الخيرية وحسن الخلق، مضيفًا: الراحل سقط من البلكونة علي رأسه وتم نقله إلى مستشفى فاقوس العام ولكن لفظ أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى.

    وأضاف سويلم، أن قريته الآن في مشهد مهيب لتشييع جنازة فقيد الشباب بمسقط رأسه بقرية إكياد القبلية، وهناك حالة شديدة من الحزن على فراقه.

    واتشحت صفحات التواصل الاجتماعي بحالة من الحزن بنعي الطبيب الشاب ووصفوه بأنه دائم على فعل الخير.

    وفاة أبرز رجال الدين في الشرقية

    في سياق آخر، ودعت محافظة الشرقية واحدا من أبرز رجال الدين فيها خلال الفترة الأخيرة، الراحل الشيخ محمد الحويطي، ابن قرية السلام التابعة لمركز بلبيس؛ الذي وافته المنية الخميس الماضي في أراضي المملكة العربية السعودية ودُفن في أرض البقيع ظهيرة أمس الجمعة.

    وأكد الدكتور محمد حامد، وكيل مديرية الأوقاف في محافظة الشرقية، أن الراحل كان من أئمة وخطباء الأوقاف في محافظة القاهرة ووافته المنية في السعودية ودُفن هناك.

    وأوضح وكيل مديرية الأوقاف في محافظة الشرقية، أن الراحل واحد من أبرز رجال الدين في قرية السلام مسقط رأس الإمام الراحل الشيخ عبدالحليم محمود، ناعيا الشيخ الراحل.