الإثنين 15 أبريل 2024 11:34 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فتوي و دين

    دعاء اليوم العاشر من رمضان 2023 مكتوب بالصور.. اللهم اجعلني من المتوكلين عليك

    مصر وناسها

    دعاء اليوم العاشر من رمضان: اللَّهُمَّ اجْعَلْنِي‏ مِنَ‏ الْمُتَوَكِّلِينَ‏ عَلَيْكَ‏، يردده المسلمون في عاشر أيام الشهر الكريم، لما يحمله من ثواب واجرًا كبيرًا للمسلم، كما أن الدعاء من أعظم العبادات واٌربها إلى الله سبحانه وتعالى.

    لذا، يردد المسلمون الأدعية باستمرار، وخاصة في المناسبات الدينية لما تحملها من فضائل كثيرة، وفيما يلي نستعرض معكم دعاء اليوم العاشر من رمضان 2023 مكتوب بالصور، بالإضافة مواقيت الصلاة في عاشر يوم رمضان 1444 بمحافظة القاهرة.

    دعاء اليوم العاشر من رمضان مكتوب وثوابه

    دعاء اليوم العاشر من رمضان مكتوب يريده المواطنون لكتابته على مواقع التواصل الاجتماعي، وإرساله إلى الأهل والأصدقاء لمشاركة الأدعية بالخير مع الجميع، وذكر دعاء اليوم العاشر من رمضان في حديث نبوي رواه ابن عباس، ولكن اجمع العلماء على ضعف الحديث، ولكن لا مانع من قول الدعاء، لأن صيغته تحمل شروط الدعاء، كالإلحاح والإخلاص لله تعالى، وفيما يلي نستعرض معكم دعاء اليوم العاشر من رمضان مكتوب.

    دعاء اليوم العاشر من رمضان مكتوب: اللَّهُمَّ اجْعَلْنِي‏ مِنَ‏ الْمُتَوَكِّلِينَ‏ عَلَيْكَ‏، الْفَائِزِينَ لَدَيْكَ، الْمُقَرَّبِينَ إِلَيْكَ، بِإِحْسَانِكَ يَا غَايَةَ الطَّالِبِينَ.

    ويقال أنه من مَنْ دَعَا بدعاء اليوم العاشر من رمضان المذكور بالأعلى، استغفر له كل شئ، وفيما يلي نستعرض معكم دعاء اليوم العاشر من رمضان بالصور.

    دعاء اليوم العاشر من رمضان بالصور

    دعاء اليوم العاشر من رمضان بالصور من أكثر العبارات روجًا على مؤشر بحث جوجل، حيث يريد المواطنين مشاركة دعاء اليوم العاشر من رمضان على شكل صور عبر منصات السوشيال ميديا، كما أن الدعاء يرفع البلاء عن المسلم، لما رود في قول الرسول صلى الله عليه وسلم قال: “مَنْ فُتِحَ لَهُ مِنْكُمْ بَابُ الدُّعَاءِ فُتِحَتْ لَهُ أَبْوَابُ الرَّحْمَةِ وَمَا سُئِلَ اللَّهُ شَيْئًا يَعْنِي أَحَبَّ إِلَيْهِ مِنْ أَنْ يُسْأَلَ الْعَافِيَةَ وَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهم عَلَيْهِ وَسَلَّمَ إِنَّ الدُّعَاءَ يَنْفَعُ مِمَّا نَزَلَ وَمِمَّا لَمْ يَنْزِلْ فَعَلَيْكُمْ عِبَادَ اللَّهِ بِالدُّعَاءِ” رواه الترمذي وحسنه الألباني، إليكم دعاء اليوم العاشر من رمضان بالصور.

    دعاء عاشر يوم رمضان

    دعاء 10 رمضان

    دعاء عاشر يوم رمضان

    دعاء 10 رمضان

    دعاء عاشر يوم رمضان

    دعاء 10 رمضان