الإثنين 15 يوليو 2024 09:02 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    ليس عن الشاي.. إعلان شيرين رضا يغطي على دراما رمضان

    مصر وناسها

    أثار إعلان الفنانة شيرين رضا، الذي تم بثه على عدد كبير من القنوات الفضائية في شهر رمضان ولم يتضمن سوى كلمة واحدة هي اتقل، حالة واسعة من الجدل والتساؤلات بين الجمهور، خاصة أن الإعلان لم يكشف عن تفاصيل المنتج الذي يروّج له.

    إعلان الفنانة شيرين رضا

    الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي وخلال الأيام الماضية، حاول فك رموز الإعلان سواء من خلال رقم التسجيل الضريبي، أو حتى من خلال الكلمة اتقل نفسها، لكن أحدا لم يتمكن من الوصول لنوع المنتج الذي يروّج له الإعلان.

    البعض ربط بين الإعلان وبين أحد منتجات الشاي الشهيرة على الرغم أن الإعلان لا يشير لهذا المنتج على الإطلاق، وإلى جانب ذلك فمقربون من صناع الإعلان، أكدوا أنه ليس له علاقة بأي من منتجات الشاي.

    إعلان الفنانة شيرين رضا

    تريند إعلان شيرين رضا

    شيرين رضا وبعدما بثت القنوات الفضائية الإعلان، تصدرت التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر الجمهور عن دهشته من طبيعة الإعلان، وعدم الكشف عن تفاصيله، أو عن المنتج الذي يروّج له.

    الإعلان يأتي في الموسم الإعلاني الأبرز، حيث يعتبر موسم دراما رمضان بمثابة السوق الأقوى في المنافسة الإعلانية، خاصة مع إقبال الجمهور على مشاهدة التلفزيون بشكل كبير عن بقية فترات السنة.

    والإعلان الذي نفذته شركة ميديا هب الرائدة في المجال الإعلاني في مصر، على الرغم من حالة الجدل التي أثارها لكنه قوبل بإشادة أيضًا بفعل الحالة التي أثارها وكذلك الأسلوب التشويقي الذي اعتمد عليه، مما جعله مميزًا عن أي إعلان آخر تم بثه خلال شهر رمضان في الموسم الحالي، أو حتى خلال السنوات الماضية.