الأحد 21 يوليو 2024 06:53 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    حقيقة إيقاف برنامج العرافة لـ بسمة وهبة وتحويلها للتحقيق |خاص

    مصر وناسها

    تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعض الأقاويل بـ إيقاف برنامج العرافة لـ الإعلامية بسمة وهبة، بعد حلقاتها الأخيرة في البرنامج وحالة الجدل التي أثارتها مؤخرًا.

    وكشف مصدر حقيقة إيقاف البرنامج، إذ أكد أن كل تلك الأقاويل مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة، وأن البرنامج مستمر، وليس هناك أمر لإيقافه، وتحويل بسمة وهبة للتحقيق هو مجرد شائعة.

    كما أكد المصدر أن البرنامج مستمر في استضافة النجوم والمشاهير، خلال الشهر الكريم، موضحًا أن ضيف حلقة اليوم هو الإعلامي عبد الناصر زيدان، الذي يكشف العديد من الأسرار خلال الحلقة.

    حقيقة إيقاف برنامج العرافة لـ بسمة وهبة

    وبرنامج العرافة تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، يعرض يوميًا عبر قناة القاهرة والناس، وتستضيف فيه نجوم الفن والمشاهير، وتكشف العديد من أسرارهم وخباياهم بحلقات البرنامج، مما يجلعهم يتصدرون تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

    وفي سياق آخر، استضافت بسمة وهبة، أمس، الفنان سعد الصغير الذي انفعل بعد حديث شيخ العرافين عن زواجه الجديد وأولاده الثلاثة، إذ وجه له شيخ العرافين سؤالًا: جبت لبس العيد لـ 3 عيال الصغيرين ولا لأ؟!، ليرد عليه سعد: 3 عيال إيه؟.

    حقيقة تحويل بسمة وهبة للتحقيق

    ومن ثم انفعل سعد الصغير عليه، وخلع المايك، وقرر أن يغادر البرنامج، قائًلا: أقسم بالله الموضوع ده لو اتعرف مش عايز البرنامج ولا عايز حاجة.