الأحد 14 يوليو 2024 02:08 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    جريمة على السحور.. سر مقتل شاب على يد زوج خالته بالهرم

    مصر وناسها

    كعادته كل مساء، خرج "أحمد" لشراء وجبة السحور لكن تلك المرة شدد على أفراد أسرته "هنزل وهاجي بسرعة علشان نلحق نتسحر" كما لو أن قلبه يحدثه بما يحاك له في الخفاء.

    في طريقه إلى أقرب مطعم، اعترضه زوج خالته وطلب منه مبلغا ماليًا لكن الأخير رفض. طالب الشاب العشريني "نسيبه" بعدم اعتراض طريقه "سيبني في حالي ريح أجيب سحور" فأشره سلاحه الأبيض وطعنه ولاذ بالفرار تاركًا إياه ينزف دما حتى توفي داخل المستشفى.

    البداية تعود إلى تلقي العميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب إخطار من مأمور قسم شرطة الهمر بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة باستقبال أحد المستشفيات شاب مصاب بطعنة نافذة ووفاته لاحقًا.

    العقيد هاني الحسيني مفتش فرقة الهرم وجه بسرعة انتقال ضباط البحث الجنائي إلى مسرح الجريمة. تحريات المقدم سامح بدوي وكيل فرقة الهرم توصلت إلى إلى مقتل "أحمد.ش." 25 سنة، بطعنة في الجسم على يد آخر بسبب خلافات بينهما.

    أكمنة ثابتة ومتحركة أعدها الرائد أحمد عصام رئيس مباحث الهرم ومعاونه الرائد محمد سعودي أسفرت عن ضبط المتهم وسلاح الجريمة، وتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء سامح الحميلي حكمدار الجيزة إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.