الأربعاء 17 أبريل 2024 08:35 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    فيديوهات إباحية مقابل مبالغ مالية.. تحديد موعد محاكمة ”سلمى الشيمي”

    مصر وناسها

    قررت محكمة جنح الاقتصادية بالاسكندرية، اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة عارضة الأزياء والبلوجر الشهيرة سلمى الشيمي، إلى جلسة 18 أبريل الجاري، للنطق بالحكم، بعد اتهامها بتصوير وبث مقاطع فيديو إباحية للكافة دون تمييز عبر شبكات الإنترنت مقابل مبالغ مالية تتحصل عليها عن طريق تحويلات بخاصية إحدى المحافظ الإلكترونية بعد زيادة نسب المشاهدات.

    كانت الإدارة العامة لحماية الآداب رصدت إنشاء إحدى الفتيات حساب إلكتروني على تطبيقيات "إنستجرام - تيك توك – يوتيوب" عبر شبكات الإنترنت، وبثها من خلالها مقاطع فيديو خادشة للحياء العام.

    ووفقا لما رصدته أجهزة الأمن تمثل مقاطع الفيديو اعتداء على القيم والمبادئ الأسرية لما تحمله في طياتها من دعوة للتحريض على الفسق وإثارة الغرائز الجنسية من خلال إظهارها لمفاتن جسدها.

    وتبين إذاعة تلك المقاطع للكافة دون تمييز من خلال بث فيديوهات إباحية عبر شبكات الإنترنت مقابل مبالغ مالية تتحصل عليها أو تحويلات عن طريق خاصية " فودافون كاش" أو لزيادة نسبة المشاهدات- بحسب محضر الشرطة.

    وبإجراء التحريات السرية، أمكن تحديد هوية المذكورة وتبين أنها تدعى "سلمى.ك.ع.م.ال" وشهرتها "سلمى الشيمي"، 29 عامًا، مقيمة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر بالقاهرة.

    وعقب تقنين الإجراءات وتنسيقاً مع قطاع الأمن العام وسلطات مطار القاهرة الدولي جرى ضبط المتهمة، أمس، بمعرفة ضباط إدارة النشاط الخارجي أثناء عودتها على الرحلة رقم ٩٢٥ القادمة من دولة الإمارات "دبي".

    وجرى ترحيل "الشيمي" من القاهرة إلى قسم شرطة الدخيلة في الإسكندرية واستكمال التحقيقات معها أمام نيابة الشئون المالية والتجارية، نظرًا لوجود محل إقامة للمتهمة بمنطقة البيطاش بدائرة القسم.

    تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على نيابة الشئون المالية والتجارية بالإسكندرية أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.