الخميس 28 مارس 2024 01:03 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    والدها رفض خطبتها.. تفاصيل إلقاء طالبة بنفسها داخل مدرسة ثانوية بالعياط

    مصر وناسها

    ألقت طالبة بنفسها من الطابق العلوى وسط حالة من الذهول والهلع داخل إحدى المدراس بالعياط، وتكثف الأجهزة بالجيزة، تحرياتها لكشف غموض الواقعة، وجار الاستماع إلى أقوال العاملين بالمدرسة.

    تفاصيل إلقاء طالبة بنفسها داخل مدرسة

    وكانت البداية ببلاغ للأجهزة الأمنية في الجيزة يفيد بقيام طالبة بإلقاء نفسها من طابق علوى داخل مدرستها، وعلى الفور انتقلت قوة من رجال الشرطة إلى مكان البلاغ.

    وكشفت تحريات المباحث أن الطالبة أقدمت على ذلك بسبب مشاكل أسرية، وأن شاب تقدم لخطبتها لكن والدها رفض لصغر سنها، واليوم أثناء تواجدها داخل الفصل أثناء اليوم الدراسي غافلت الجميع وألقت بنفسها من الطابق العلوى لتسقط وسط فناء المدرسة، وتم نقلها إلى المستشفى في حالة غيبوبة.

    من ناحية أخرى، نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية بالتنسيق مع الأمن العام من كشف غموض العثور على جثة شخص داخل سيارته جثة هامدة مصابا بطلق ناري فى منتصف الرأس.

    مقتل تاجر بطلق ناري بالرأس في شبرا الخيمة

    وكانت مباحث القليوبية تلقت بلاغا من أهالي منطقة شبرا الخيمة بالعثور على شخص داخل سيارة ملاكي مصابا بطلق ناري بالرأس، أسفل كوبري مسطرد التابع لقسم ثاني شبرا الخيمة، على الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ.

    وكشفت تحريات ضباط الأمن العام، أن الجثة لتاجر أراضي من محافظة سوهاج، وأن خلافات مالية مع بعض الأشخاص وراء ارتكاب الجريمة.

    على الفور توجهت مأمورية من الأمن العام ومديرية أمن القليوبية إلى محافظة سوهاج لتتبع الجناة والقبض عليهم.