الخميس 18 يوليو 2024 04:25 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    أصبح حديث العالم بسبب قطة التراويح.. أول تعليق لإمام المسجد الجزائري

    مصر وناسها

    مقطع فيديو يُظهر تسلل قطة ووقوفها على كتف إمام جزائري خلال صلاة التراويح أثار إعجاب العالم، وشاهده ما يزيد على مليون شخص بعد نشره على وسائل التواصل بساعات.

    وقد نشرت الصفحة الرسمية للقارئ وليد مهساس، مقطع فيديو على موقع «فيسبوك» يُظهر تسلل القطة على كتفه ودورانها حول رقبته وهو يؤم المصلين في صلاة التراويح، معلقة: «سبحان الله حتى الحيوانات تخشع لكلام الله.. شاهد قطة تصعد فوق الإمام، وهو يقرأ القرآن في صلاة التراويح».

    https://fb.watch/jKrSB1Wgl8/?mibextid=NnVzG8

    وليد مهساس، الإمام الجزائري، نال إعجابا واسعا من رواد منصات التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا برد فعله المتسم بالخشوع والرحمة، كونه أكمل تلاوة للقرآن دون إرهاب للقطة أو محاولة إبعادها عنه.

    وتفاعل الآلاف مع الفيديو فورًا، وجاءت تعليقاتهم سعيدة بوقار وخشوع مهساس، وهدوئه في الصلاة رغم صعود القطة على كتفه، إلى جانب الإشادة بكلام القرآن الكريم، الذي أتت الحيوانات لتستمع إليه.

    وفي تصريحات لقناة رؤية الجزائرية، علَّق الإمام الشيخ وليد مهساس على واقعة تسلل القطة على كتفه، وبدأ حديثه بتوجيه الشكر لكل أهالي البلدة، لاستقبالهم الحافل له، وحرصهم على حضور الصلاة من قبل موعد صلاة المغرب وحتى بعد صلاة العشاء: «كانوا منصتين في حسن أدب للقرآن الكريم».

    وتابع: «كُنا في عُرس قرآني، وقضينا ساعتين من أروع ساعات العمر مع القرآن الكريم، وأوجه التحية لكل الصغار والرجال والنساء، وأدعو لأهل هذه البلدة التي اشتهر أهلها بحفظ القرآن الكريم، أن يحفظها ربي ويبارك فيها».