الأحد 23 يونيو 2024 02:02 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    سيدة تنهي حياة نجلها بمشاركة شقيقه في القاهرة

    مصر وناسها

    شهدت منطقة المعصرة في جنوب محافظة القاهرة، واقعة مأساوية، حيث أقدمت سيدة على إنهاء حياة نجلها، بمشاركة نجلها الأصغر، بسبب خلافات أسرية، وتمكنت قوات الأمن من ضبطهما.

    سيدة تنهي حياة نجلها

    وبداية الواقعة عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة المعصرة بلاغا، يفيد بمقتل شاب، وبالانتقال والفحص تبين مقتل شاب ثلاثيني، بعدة طعنات، على يد شقيقه الأصغر ووالدته.

    وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمين، وجار مناقشتهما حول ملابسات الجريمة وأسبابها التفصيلية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر الجهات المعنية التحقيقات

    من ناحية أخرى، كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة الخانكة بمديرية أمن القليوبية بشأن حدوث مشاجرة بدائرة المركز بين عدد من الأشخاص ووجود متوفى.

    وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول 3 أشخاص، طرف ثان سائق توك توك متوفى بطلق ناري خرطوش بالصدر، جميعهم مقيمون بدائرة المركز، وذلك لحدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب قيام أحد الأشخاص من الطرف الأول بوضع مركبة التوك توك خاصته داخل قطعة أرض فضاء تستخدم كجراج خاص بالطرف الثاني، فحدث بينهما خلاف على التأخر في دفع القيمة الإيجارية الشهرية، وتطورت لمشاجرة قام على إثرها أحد الأشخاص من الطرف الأول بإطلاق عيار ناري تجاه المتوفى من فرد خرطوش كان بحوزته، محدثًا إصابته التي أدت لوفاته.

    وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الطرف الأول وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاد أحدهم ضبط السلاح الناري المستخدم في ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.