الأربعاء 17 أبريل 2024 08:41 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    حقيقة حضور عمرو دياب عزاء والد دينا الشربيني

    مصر وناسها

    تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعية خلال الساعات الماضية، صورة للفنان عمرو دياب، زاعمين أنها للهضبة أثناء استقباله عزاء والد دينا الشربيني، الذي أقيم أمس الجمعة، في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

    حقيقة حضور عمرو دياب عزاء والد دينا الشربيني

    وأثارت صور عمرو دياب، جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليتساءل الكثيرون عن حقيقة هذه الصورة، وهل بالفعل حضر العزاء أم لا؟، وبالبحث تبين، أنه لم يحضر عزاء والد دينا الشربيني، وأن الصورة المتداولة تعود لـ4 أعوام، من عزاء والد المنتج حمادة إسماعيل، الذي رحل عن عالمنا منذ عام 2019.

    وفاة والد دينا الشربيني

    وكان والد دينا الشربيني رحل عن عالمنا يوم الثلاثاء الماضي؛ حيث أعلنت دينا الشربيني خبر الوفاة عبر حسابها بموقع إنستجرام، معربة عن حزنها الشديد لفقدانه.

    وكتبت دينا الشربيني منشورًا، جاء فيه: إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الحبيب السيد محمد الشربيني برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة.. صلاة الجنازة الأربعاء بعد صلاة الظهر بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

    واستقبلت دينا الشربيني، عزاء والدها أمس الجمعة، في مسجد المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس، بحضور عدد كبير من الفنانين.

    عزاء والد دينا الشربيني

    وحرص العديد من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء في والد دينا الشربيني، من بينهم: هاني رمزي، محمود العسيلي، كريم فهمي، إنجي وجدان، أيتن عامر، ياسمين صبري، هنا شيحة، هند صبري، هنا الزاهد، كندة علوش، إسعاد يونس، ليلى علوي، كريم محمود عبد العزيز، كريم فهمي، أحمد فهمي، كريم عبد العزيز، إسعاد يونس، كنده علوش، هنادي مهنا، وغيرهم.