الأحد 23 يونيو 2024 01:18 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    رفعت قضية خلع.. صديقة طبيبة الإسكندرية المعتدى عليها من زوجها وأسرته: ربطت الملايات وهربت

    مصر وناسها

    نشرت طبيبة من الإسكندرية تدعى عزة تاج الدين؛ عبر صفحتها على فيسبوك، استغاثة من زوجها الذي تعدى عليها بالضرب المبرح، والذي تسبب لها في كسور بالغة، مؤكدة أن والديه ساعدوه في التعدي عليها بشكل عنيف.

    وقالت عزة في منشورها، أن والدي زوجها يعملان أساتذة في الجامعة، أهانوها بشكل بالغ في جلسة عرفية بين الأهل أقيمت لمناقشة تعدي زوجها الذي يعمل طبيبا وأسرته عليها، وحتى أسرتها لم تدافع عنها وبرروا ضربهم لها وقالت والدتها لها: حماكي حتى لو ضربك عادي، ده زي أبوكي وكلنا اتضربنا.

    واستكملت عزة في منشورها: تخيلوا الظلم اللى واقع عليا من جوزي المحترم الدكتور ابن الدكاترة اللى مستبيح مراته وعمال يهري فى جتتي كل يومين علقة وياخد مرتبي ويذلنى على المصاريف بتاعة الأولاد ولا لقياله كبير ولا رادع وللأسف الشديد مفيش حد من أهلى مالي عينهم واللي شافوا بوستاتي والفيديوهات السابقة كنت بتعرض فيها للعنف والضرب وأخدوا مني موبايلي امبارح ومسحوا الفيديوهات وضغطوا عليا للتصالح مع جوزي المحترم اللي قام يلطشني قدام أمي وولاد عمامي محدش حاشه عنى.

    وأكدت عزة، أن لديها 3 أبناء، وأنها تتعرض لضغط من زوجها وأسرته للتنازل عن حقوقها، مطالبة بالتضامن معها لرد حقها.

    المنشور المتداول

    صديقة الزوجة المعتدى عليها بالإسكندرية: رفعت عليه قضية خلع

    فيما روت إحدى صديقات عزة، لـ القاهرة 24، ما حدث مع صديقتها قائلة: إن أول أمس حاول زوجها التعدي عليها بالضرب بعصاة حديدية، وعندما تجمع الجيران لإنقاذها منه، طردهم من المنزل، وبعدها انتظر هو ووالديه وشقيقه حتى الفجر وتعدوا عليها بالضرب المبرح وقال لها: بقى انتي ترفعي عليا خلع وتمكين.

    وقالت الصديقة، إن عزة بعد التعدي عليها لساعات دخلت غرفتها وحاولت الهروب وربطت «ملايات» ببعضها البعض وحاولت النزول من شرفة الحجرة، إلا أنها سقطت من أعلى على أرض الشارع.