الأحد 23 يونيو 2024 02:09 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    جوري بكر عن إثارتها للجدل بشخصية وداد على السوشيال ميديا: تعليقات الجمهور أسعدتني

    مصر وناسها

    أعربت الفنانة جوري بكر عن سعادتها برد فعل الجمهور عن شخصية وداد التي تقدمها في مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان الذي يعرض حاليًا بالتزامن مع موسم رمضان 2023.

    وكشفت جوري بكر، عن رد فعلها بنجاح شخصية وداد التي تقدمها في مسلسل جعفر العمدة، مؤكدة أنها سعيدة برد فعل الجمهور وتعليقاته، قائلة: مفيش أجمل من الشعب المصري وتعليقاته، والجمهور المصري أحلى جمهور في الدنيا.

    وعن أكثر التعليقات التي أضحكتها، قالت جوري بكر: أفيه أن جعفر العمدة متجوز أربعة وسيد أخوه متجوز واحدة بالأربعة ده من أحلى الأفيهات اللي شوفتها، وأنا سعيد جدا بالمشاركة الثانية ليا محمد الفنان الكبير محمد رمضان.

    جوري بكر

    كما تحدثت جوري بكر عن المشاركة في عمل من إخراج محمد سامي، قائلة: محمد سامي ده القائد اللي وصل سفينة جعفر العمدة لبر الأمان وكان صبور على كل الناس وأنا سعيدة ومبسوطة أني كنت معاهم وده تاني مسلسل مع محمد سامي ومحمد رمضان والحمد لله، وهما وش الخير عليا.

    وكانت جوري بكر تحدثت عن نجاح شخصية وداد، وذلك في تصريح سابق لـ القاهرة 24، موضحة: مكنتش متوقعه خالص النجاح الكبير لشخصية وداد في مسلسل جعفر العمدة، وأنا مصدومة من كم الناس اللي مبسوطة عشان المسلسل، ونجاحي في العمل حاسة أني أستحقه بعد تعب السنين دي كلها، وأنا تبعت أوي لحد ما وصلت للحته دي.

    جوري بكر ومحمد رمضان

    مسلسل جعفر العمدة

    العمل من بطولة الفنان محمد رمضان ويشارك فيه كلًا من: زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد فهيم، هالة صدقي، عصام السقا، أحمد داش، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، ويعرض على شاشة قناة DMC يوميًا في شهر رمضان.