الأحد 23 يونيو 2024 01:48 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    علا غانم: طليقي اقتحم بيتي هو وأصحابه وحدفوني زي الكورة

    مصر وناسها

    حلت الفنانة علا غانم، ضيفة على الإعلامية بسمة وهبة، في أحدث حلقات برنامج “العرافة” الذي يعرض خلال شهر رمضان الجاري، عبر قناتي “النهار”، و”المحور”.

    وكشفت علا، خلال الحلقة الكثير من الأسرار بشأن حياتها الشخصية والفنية، حيث قالت: “طليقي طردني من بيتي أنا وأمي.. واتضربنا بالشباشب وأمي اتضربت بالشوم”.

    وأضافت: “جه هو والشلة بتاعته اقتحموا بيتي واتمسكت من الروب واتحدفت زي الكورة.. مرة تيجي في سلم ومرة في حيطة ومرة في باب.. وجالي شبه ارتجاج في المخ وشرخ في الضلوع”.

    كانت الفنانة علا غانم، قد تصدر اسمها قوائم التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، ونتائج البحث على محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الفترة القصيرة الماضية عقب اتهام زوجها بطردها من المنزل في منتصف الليل وسرقة مجوهراتها.

    حيث قالت علا، في تصريحات صحفية أنها رفعت منذ فترة طويلة قضية خلع ضد زوجها عبد العزيز لبيب، إلا أن القضية لم تغلق بسبب سفرها المعتاد إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث انهارت من البكاء قائلة: “سرق تليفوناتي والخواتم اللي في إيدي وإيد أمي ودهبي كله.. وخرجني بره بيتي في نص الليل بالروب اللي عليا”.

    الجدير بالذكر أن محكمة الأسرة بقصر النيل قد أعلنت في 24 يناير الماضي تأجيل الدعوى المقامة من النجمة علا غانم، لخلع زوجها رجل الأعمال الشهير عبد العزيز لبيب؛ للفصل في طلب الرد.

    حيث سبق وأقام محاميها عصام قنديل، دعوة خلع عن موكلته الفنانة ضد زوجها؛ للضرر نظرًا لوجود خلافات زوجية بينهما، واستحالة إكمال العلاقة الزوجية معه.

    علا غانم