الجمعة 14 يونيو 2024 12:25 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    رانيا يوسف تفتح النار على نادية الجندي

    مصر وناسها

    فتحت الفنانة رانيا يوسف النار على طليقها ووالد ابنتيها المنتج محمد مختار، مرة أخرى بعد تصريحاته عنها وعن ابنتيهما في برنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم، موجهة له اتهامات بالاستفادة من جرأة زوجته الأولى الفنانة نادية الجندي في الأفلام.

    علقت رانيا يوسف على تصريحات محمد مختار السابقة في حبر سري، على الرغم من مرور عدة أيام على هذه التصريحات، ولكنها قررت أن تعيد الجدل مع والد ابنتيها للأضواء من جديد، من خلال التعليق لدى أسما إبراهيم التي نشرت أجزاء من حلقتها مع مختار.

    وكتبت رانيا يوسف ردا على تصريحات محمد مختار بأنه يرسل النفقة كاملة لابنتيه بالمستندات: "الحقيقة أنا مقامي أكبر من أن الواحد يرد على واحد زيك، لطيف أن الواحد يكذب ويصدق نفسه، طول عمرك ممثل فاشل، واللي بعتاك تقول الكلام ده أفشل منك".

    واصلت رانيا يوسف تراشقها مع محمد مختار، مهاجمة استفادته من أفلام نادية الجندي، بتعليق جريء آخر على تصريحاته حول حزنه على رؤية ابنته بفستان البطانة الشهير، خلال إحدى دورات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي السابقة.

    وقالت رانيا يوسف ردا على تصريحات مختار: "وأنت كنت فين طول الـ13 سنة اللي فاتوا في حياة بناتك، كنت برضه زعلان ونعم الأب".

    تابعت رانيا يوسف موجهة الحديث نحو نادية الجندي: "ولما المدام مراتك كانت بتتباس وتقلع في الأفلام وعلى طول بالبيبي دول ماكنتش بتزعل مش دي برضه المفروض أنها شرفك وعرضك ولا علشان كنت مستفيد".

    رانيا يوسف