الإثنين 20 مايو 2024 10:47 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    علوم وتكنولوجيا

    شركة Infinix تقفز بألعاب الهاتف الذكي إلى مستوى أعلى مع إطلاق HOT 30 الجديد كليًا

    انفينيكس
    انفينيكس

    "حضر نفسك للعب مع Infinix Hot 30: الهاتف الذكي الذي يأخذ عالم الألعاب بسرعة!"

    Infinix تقفز بألعاب الهاتف الذكي إلى مستوى أعلى مع إطلاق HOT 30 الجديد كليًا.

    كشفت شركة Infinix الستار عن سلسلة HOT 30 المرتقبة، بالتعاون مع PUBG Mobile Gaming ، والتي تتضمن ترقيات كبيرة للمعالج والشاشة والشحن السريع وإمكانيات الفيديوكذلك. بفضل جودة الشاشة الفائقة والأداء القوي والشحن السريع ، يعد HOT 30 هاتفًا رائدًا للألعاب في فئته.

    يقول مدير أعمال وكالة أنباء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة Infinixالسيد كريس:
    "إننا نسعى جاهدين في Infinix لفهم احتياجات عملائنا الشباب ودمج التقنيات المبتكرة في تطوير هواتفنا المحمولة."
    "مع سلسلة HOT 30، نحن نهدف إلى دمقرطة ممارسة الألعاب في المملكة العربية السعودية، من خلال توفير معالجات قوية، ذاكرة وفيرة، شاشات عالية الدقة وشحن بإمكانيات كسرعة الضوء. نؤمن بأن هذه الميزات ستنقل تجربة الألعاب على الأجهزة المحمولة إلى آفاق جديدة، نفخر بتقديم جهاز HOT 30 بسعر تنافسي سيلاقي إعجاب كل مستخدم شاب يبحث عن أجهزة محمولة عالية الجودة."

    HOT 30 صُمم خصيصًا للترفيه أثناء التنقل، فإنه يعالج المشكلات الشائعة التي يواجهها ممارسوا الألعاب الشباب، بما فيها جودة الصور المنخفضة وتوليد الحرارة العالية وعدم استقرار سرعة الشبكة. بمعالج قوي واستهلاك متوازن للطاقة وذاكرة قابلة للتوسع تصل سعتها إلى 16 جيجابايت امتاز معالج Helio G88، يعمل HOT 30 على مضاعفة أداء الذاكرة الفعلية من الجيل الثامن، كما يدعم ما يصل إلى 18 تطبيقًا ليتم تصفحها في ذات الوقت. كما أنه يتميز بمحرك الألعاب Dar-Link 3. 0 الأمثل، والذي يوفر استشعارًا ذكيًا لسيناريوهات التحميل ومطابقة إستراتيجيات التبريد الخاصة بمراحل محددة لضمان إستقرار الألعاب ثلاثية الأبعاد.

    ومن حيث عمر البطارية فإن HOT 30 يوفر بطارية بسعة 5000 مللي أمبير يمكنها أن تدوم لكامل اليوم، وتقنية الشحن السريع بقدرة 33 وات والتي يتم شحنها بنسبة تصل إلى 55٪ في 30 دقيقة فقط. وبفضل شاشته المثقبة بمقاس 6. 78 بوصة والتي تتميز بدقة عالية تبلغ 1080 بكسل ومعدل تحديث مرتفع يبلغ 90 هرتز وكذلك معدل لمس يبلغ 270 هرتز، توفر تقنية HOT 30 تجربة ألعاب مذهلة تعيش معها بكامل حواسك. كما أنه يتضمن تقنية تحسين ذاتي لشاشة العرض ذات المنطقة الداكنة، مما يجعل شاشة العرض الخارجية واضحة وساطعة، مع حد أقصى من السطوع يبلغ 600 نت ومجموعة ألوان بنسبة 96٪ لمنفذ DCI-P3 مما يوفر أداء مرئي مذهل عند عرض الصور ومقاطع الفيديو.

    ومن المميزات الأخرى للطراز HOT 30 أيضًا؛ عدسة كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل بفتحة F1.6 أكبر موفرة كمية أكبر للضوء وأداء أفضل بالضوء المنخفض. (تعمل خوارزمية الإطار المتعدد على تحسين جودة التصوير الليلي وجعلها خيارًا مثاليًا لهواة التصوير الفوتوغرافي، سواءً لالتقاط اللحظات في شوارع المدينة المزدحمة في الليل أو لقطات المناظر الطبيعية الخلابة.)، وبالحدث عن مميزاته يجب أن نذكر تصميم مكبر الصوت المزدوج، وتقنية DTS، و جمال الجسم الخارجي الرفيع مع بصمة جانبية لفتح الهاتف بسهولة.

    تتوفر سلسلة HOT 30 للشراء الآن، ويباع بالتجزئة بقيمة 549 SAR فقط.
    تفضل بزيارة أقرب متجر بيع بالتجزئة أو إن كنت تفضل الشراء عن طريق الإنترنت قم بزيارة موقع الويب للحصول على جهازك اليوم :

    https://www.noon.com/saudi-en/hot-30-dual-sim-surfing-green-8gb-ram-128gb-4g-lte-ksa-version/N53397595A/p/?o=a9abb12198d6449a

    انفينكس